اعتراف الشركاء الثلاثة بقتل ودفن الطيار في البريقة

> عدن «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن النيابة العامة بمحافظة عدن تواصل التحقيق مع المتهمين في قتل ودفن جثة الطيار عبدربه زين الشطيري الذي عثر على جثته في حوش منزله يوم 25/4/2005م.وتفيد معلومات بأن النيابة العامة استمعت يومي الإثنين والأربعاء الماضيين الى أقوال المتهمين الثلاثة وهم: زوجة المجني عليه (ر.ص.ث) و(أ.ف.ع.ش) و(ع.ع.ق) الذين اعترفوا أثناء استجوابهم بالادوار التي لعبها كل واحد منهم للخلاص من عبدربه الشطيري.

حيث هيأت زوجته الاجواء لمسرح الجريمة مبكراً مع (أ) وأرغمت أمها وأولادها على النوم في الجزء العلوي من المنزل وهو الكان غير المعتاد للنوم وأغلقت الباب عليهم بإحكام.

وبعد استدراج الشركاء الثلاثة في الجريمة للمجنى عليه الى الحوش ورمي صحن معدني يثير الضجيج فيه لإخراجه من المنزل الى الحوش تلقى عبدربه ضربة قاصمة بعود خشبي وتسارعت الضربات عليه الى أن بلغت حد الطعن من المتهمين (أ) و(ع) وتشير المعلومات الى أن المجني عليه استنجد بزوجته لإعطائه مسدسه لكنها لم تستجب له.. حتى فاضت روحه.

ويتوقع أن تواصل النيابة العامة صباح اليوم تحقيقاتها في المواجهة بين المتهمين الثلاثة ووالدة المتهمة زوجة المجني عليه، التي يعتقد أنها على دراية كاملة بالجريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى