تعادل عادل لعرفان وتضامن حضرموت

> أبين «الأيام الرياضي» شكري حسين :

> خرج فريق تضامن حضرموت متعادلاً مع مستضيفه عرفان أبين بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما عصراً أمس الجمعة على ملعب البيتي بجعار.

الشوط الأول دانت فيه السيطرة لأصحاب الأرض عرفان الذين تقدموا بهدف السبق من ضربة الجزاء والتي نفذها بنجاح المهاجم محمد عيدروس وأضاعوا خلاله فرصا سهلة كانت ستقيهم عناء الضغط الكبير الذي مارسه عليهم الفريق المنافس خلال الشوط الثاني من المباراة.

وفي الشوط الثاني ظهر فيه جلياً رغبة لاعبي التضامن في تدارك الموقف ونجحوا في إدراك التعادل عبر مهاجمهم النشط صادق عمر، وكادوا في أكثر من مناسبة من إحراز هدف الفوز الذي لاح أمام مهاجمي الفريق الذين لم يحسنوا التعامل مع الفرص السهلة.

لقطات من المباراة

الشوط الثاني شوط المدربين كما يقال فقد فطن مدرب التضامن إلى مكامن القصور في فريقه وتمكن من إحداث نقله نوعية كبيرة في أداء لاعبيه فيما عجز منافسه مدرب عرفان عن تحقيق ذلك بسبب تغييراته غير الموفقة.

فوت مهاجم عرفان عمار البلي على فريقه أكثر من فرصة بسبب مراوغاته غيرالمجدية واحتفاظه الزائد للكرة فما رأي مدرب فريق عرفان؟

رغم التألق اللافت لحارس عرفان عبدالله صالح إلاّ أنه كاد أن يتسبب في خسارة فريقه عندما أهدى للفريق المنافس ضربة جزاء في لعبة ماكان له أن يفعلها قبل أن يصحح خطأه بتصديه للضربة.

هدف التعادل بالنسبة لفريق التضامن جاء من تسلل واضح لثلاثة من لاعبيه ولاندري سبب تغاضي رجل الخط فهد القاضي عن اللعبة.

أدار المباراة إيهاب باشراحيل وساعده علي محسن مبارك وفهد القاضي ومحمد سالم رابعاً وراقبها تحكيمياً زين صالح وعبدربه المشدلي من الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى