نائب محافظة عدن يزور مناطق شعبية لتفقد اعمال الرصف

> عدن «الايام» فردوس العلمي :

>
أثناء تفقد الأخ نائب المحافظ ومعه مدير المديرية أعمال الرصف في مديرية صيرة
أثناء تفقد الأخ نائب المحافظ ومعه مدير المديرية أعمال الرصف في مديرية صيرة
وجه الاخ عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الامين العام للمجلس المحلي بضرورة مراعاة عمل ممرات المشاة لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى اثناء عملية رصف الشوارع والأزقة بالاحجار اضافة الى مراعاة رصف الاحجار بشكل انسيابي في المناطق التي تتكون فيها المياه عند هطول الامطار.

جاء ذلك اثناء الزيارة التفقدية التي قام بها الاخ الامين العام صباح أمس لتفقد ومتابعة أعمال رصف الشوارع بالاحجار في منطقتي شعب العيدروس والقطيع بمديرية صيرة محافظة عدن. وقال في تصريح لـ «الأيام» :«ان هذا الزيارة تأتي ضمن نشاط المجلس المحلي وكذا ضمن التزاماتنا التي وعدنا بها في رصف الاحجار في الشوارع والازقة الضيقة وخاصه تلك المحاذية للجبال والتي تعاني من اضرار كبيرة عند انسياب مياه السيول واثناء هطول الامطار».

كما وجه الامين العام بضرورة استمرار العمل في المناطق الأخرى وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود لإنجاز الاعمال التي تتزامن مع التحضيرات للاحتفال بالذكرى 15 لقيام الجمهورية اليمنية، مؤكدا ان رصف الاحجار وفقا للمواصفات والمقاييس المتفق عليها سيعود بالفائدة على المواطن والدولة ويقي من اضرار السيول.

وأضاف في تصريحه : «كلما تم الانتهاء من موقع سيبدأ العمل في موقع جديد وسنواصل العمل في رصف الاحجار للكثير من شوارع وأزقة مدينة عدن».

رافقه في الزيارة الاخ جمال اليماني مدير عام مديرية صيرة وعدد من أعضاء المجلس المحلي لمديرية صيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى