فتح عروض الشركات المتنافسة في تنفيذ مشروعي المنطقة الصناعية في الدرين وتقاطع كريتر

> عدن «الأيام» خاص :

>
 د.يحيى محمد الشعيبي
د.يحيى محمد الشعيبي
جرى ظهر أمس في ديوان محافظة عدن برئاسة الأخ د.يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن فتح العروض المقدمة من قبل الشركات المتنافسة في تنفيذ مشروع تأهيل البنية التحتية للمنطقة الصناعية في الدرين، ومشروع تحسين تقاطع كريتر، وهما من مشاريع الدفعة الأولى لبرنامج تطوير مدن الموانئ.

وذكر بيان صادر عن برنامج تطوير مدن الموانئ (عدن - الحديدة - المكلا) أن مشروع تأهيل المنطقة الصناعية بالدرين يتكون من عدة أعمال أهمها سفلتة جميع الطرق داخل المنطقة الصناعية، تأهيل شبكة المياه والصرف الصحي، إنارة وتوسعة الشوارع، وتقوية شبكة الكهرباء.

فيما يتضمن مشروع تحسين تقاطع كريتر، مجموعة أعمال أهمها انشاء جسر خلف البنك الأهلي موقع السيلة حاليا وكذلك اعادة تأهيل وتوسيع موقف السيارات الحالي أمام البنك، بالإضافة الى توسعة شارع الملكة أروى وإنارته واستبدال الإشارات الضوئية الحالية بإشارات مرور جديدة حسب الحاجة اليها.

وأوضح البيان أنه سيتم حسب الإجراءات المتبعة للمشاريع الممولة من قبل برنامج تطوير مدن الموانئ اجراء التقييم الفني والمالي لجميع العروض المقدمة بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة، حتى يتم الإعلان رسميا عن الشركة التي فازت بأفضل عرض من الناحية الفنية والمالية.

حضر مراسم فتح المظاريف كل من الأخوة عبدالله عبدن، مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة عدن، م.عبدالرحمن البصري، نائب مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة، محمد منصور زمام، مدير عام برنامج تطوير مدن الموانئ، د.محمد أبوبكر المفلحي، مدير عام ادارة التنمية المحلية بالمحافظة ومندوبين عن الشركات المتقدمة والمتنافسة في المشروعين كل على حدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى