مدير إدارة العلاقات العامة و التوجيه بأمن محافظة لحج : أفراد طقم النجدة اضطروا للرد على نار المهاجمين وألقوا القبض على اثنين منهم

> «الايام» شكاوى المواطنين :

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ عقيد ركن علي قائد علي، مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه بأمن محافظة لحج، حول الموضوع المنشور في العدد (4480) بتاريخ 14/5/2005م تحت عنوان «في الرباط الشرقية: ورثة عوض بن ناصر العراقي يتعرضون لإطلاق نار من قبل نجدة لحج» .. وعملا بحق الرد ننشر ما جاء فيه:

«نفيدكم بأن الأخ د. محسن أحمد علي، مدير أمن محافظة لحج وبعد اطلاعه على الخبر المنشور في الصحيفة، وجه مذكرة للأخ العقيد عبد الرزاق محمد المروني، قائد النجدة بالمحافظة، بسرعة رفع تقرير عن ملابسات الخبر المنشور في الصحيفة، وفي نفس اليوم تم رفع التقرير من قبل الأخ قائد شرطة النجدة بالمحافظة وسلّم لمدير أمن المحافظة، والذي جاء فيه: إن قيادة شرطة النجدة استلمت توجيهات كتابية من نائب مدير أمن المحافظة تنفيذا لتوجيهات الأخ محافظ المحافظة التي تتضمن إلزام آل العراقي بعدم منع المواطن فتحي سالم من العمل في أرضه، وبحسب هذه التوجيهات وجه قائد النجدة بتكليف طقم والتحرك الى موقع الأرض لتنفيذ المهمة.. وعند وصول الطقم الى موقع الارض فوجئ أفراد الطقم بخروج سيارة صالون من خلف المزرعة التابعة لفتحي سالم وعليها مجموعة أشخاص وباشروا بإطلاق النار على أفراد طقم النجدة، فاضطر أفراد الطقم إلى الرد بإطلاق النار ومطاردة أفراد المجموعة، وتمكنوا من إلقاء القبض على اثنين منه وكان بحوزة أحدهما قطعة سلاح آلي، وقد قام أفراد الطقم بتسليمهما لإدارة أمن تبن مع قطعة السلاح والمقبوض عليهما هما من آل العراقي. وإدارة العلاقات العامة والتوجيه بأمن المحافظة تؤكد أن آل العراقي اعتدوا على حقوق الغير وقاوموا السلطات الأمنية ويريدون تضليل الرأي العام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى