تكريم الرياضيين المبرزين بالنادي الأهلي بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبّد:

> شهد الأخوان أحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب وإبراهيم الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، الحفل الفني الرياضي التكريمي الساهر، الذي نظمه النادي الأهلي بغيل باوزير أمس بمنشأة النادي، وشمل فقرات غنائية وعرض مسرحي، واستعراض للتايكواندو والجمباز والكشافة، نالت الإعجاب واستمتع بها الجمهور الذي امتلأت به مدرجات مسرح النادي.. وتم في الحفل تكريم الرياضيين المبرزين بالنادي، حيث كرم اللاعبون الفائزون في دوري الشطرنج، الذي أقيم على مستوى مديرية الغيل، والفائزون هم: الأول غسان بن دحمان والثاني محمد عوض عبّد والثالث الروسي الكساندر، وكرم لاعبو كرة الطاولة الحائزون على بطولة الطاولة بساحل حضرموت.

كما كرم أيضاً ناشئة كرة السلة بعد تأهلهم إلى المربع الذهبي للتصفيات النهائية للصعود إلى الدرجة الأولى، والمقامة بصنعاء في يوليو القادم.. كما تم تكريم الفرق الشعبية الفائزة في المسابقة الثقافية، وهي هلال الغيل وشباب النقعة وشمسان والأحقاف.

حضر الحفل أحمد سليمان بانصر، عضو المجلس المحلي بالمديرية وأحمد عوض بن همام، رئيس المؤتمر بالمديرية وسعيد بن وبر، عضو الاتحاد العام للتايكواندو ومنير الجعيدي، رئيس اتحاد التايكواندو بساحل حضرموت وخالد أحمد القحوم، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمكتب الشباب والرياضة بحضرموت رئيس تحرير مجلة شبام الرياضي والقاضي نجيب محمد بامطرف، رئيس النادي الأهلي، وعدد كبير من المسؤولين بغيل باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى