مساعد مدير مشروع جول لـ «الأيام»: زيارتي إلى اليمن من أجل مساعدة الاتحاد في وضع لائحة جديدة

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> وصل السيد ويندسورجون، مساعد مدير مشروع جول لتطوير كرة القدم في الدول النامية صباح أمس الأول إلى بلادنا، في زيارة تستغرق يومين وكان في استقباله في مطار صنعاء د. بلال الردم، الأمين العام المساعد لاتحاد كرة القدم.

وقد قام الضيف عقب وصوله بزيارة إلي مبنى الاتحاد العام لكرة القدم والتقى بالشيخ حسين الأحمر رئيس الاتحاد العام لكرة القدم والشيح أحمد صالح العيسي، نائب الرئيس، وبحث خلال اللقاء العلاقات التي تربط الاتحاد العام والاتحاد الآسيوي وخصوصاً ما يتعلق بمشروع جول.

وفي تصريح لـ «الأيام» أكد السيد ويندسر جون أن زيارته لبلادنا تأتي ضمن الزيارات التي تقوم بها قيادة مشروع جول، من أجل متابعة تنفيذ المشاريع التي يدعمها المشروع في بلادنا، بالإضافة إلى مهام أخرى تم تلخيصها في الآتي:

1- مساعدة الاتحاد اليمني لكرة القدم في عمل نظام أساسي له، ولائحة جديدة حسب توجيهات الاتحاد الدولي، والذي أعطى الاتحاد مهلة شهر واحد فقط لإنجاز المهمة.

2- الترتيب لإقامة دورات استحدثت في الاتحاد الدولي تسمى (وحدة التدريب) وتستمر لمدة ثلاثة أيام في مجالات الإعلام والتسويق وغيرها ويحاضر فيها محاضرون من الاتحادين الدولي والآسيوي، والتنسيق مع الاتحاد العام بشأن مواعيدها.

3- تفقد مبنى الاتحاد الذي أنشئ بدعم من المشروع ومتابعة العمل فيه.

4- وضع برنامج للدورات المتقدمة، والتي يمنحها الاتحادان الدولي والآسيوي في شتى المجالات، والتنسيق مع قيادة الاتحاد للاستفادة منها.

5- الاطلاع على أوجه الصرف للدعم المقدم من الاتحاد الدولي، وإذا ما كان يصرف في الأماكن التي خصص لها.

وأشار السيد ويندرسور أن زيارته هذه ليست الأولى إلى بلادنا، وإنها تتبع زيارات ماضية، ويقوم من خلالها بمتابعة العمل في الاتحاد اليمني.

واختتم تصريحه قائلا : إن الاتحادين الدولي والآسيوي على استعداد تام لدعم الاتحاد اليمني، لما من شأنه تطور الكرة اليمنية، ولم يخف سعادته بالزيارات المتكررة إلى بلادنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى