الروضة بجدارة بطلاً لمسابقة عيد الوحدة الخامس عشر لكرة القدم الخماسية

> عدن «الأيام» سعيد الرديني:

> قي اليوم الثاني لمنافسات مسابقة العيد الخامس عشر للوحدة اليمنية لكرة القدم الخماسية، والتي خاضتها فرق المجموعة الثانية: (المنصورة، الوحدة، الشعلة، الروضة والتلال)،تحت إشراف الأخوة عبدالجبار سلام سعيد، رئيس اللجنة الإشرافية على فعاليات هذه المناسبة الوطنية العظيمة، ضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وبدر حمود، مدير إدارة الأندية والاتحادات بالمكتب، وبدعم من قيادة محافظة عدن.

أقيمت عصر أمس الثلاثاء 5 مباريات ساخنة.. افتتحها الروضة والمنصورة، وفاز الأول (1/صفر) أحرزه علاء إبراهيم، وفي المباراة الثانية تقابل التلال والوحدة، وكان الوحدة العدني هو الأفضل لعباً ونتيجة، والذي سجل له أهدافه الثلاثة عرفات عبدالله علي (هدفين)،ومحمد العنبري، وفاز الروضة على الشعلة في المباراة الثالثة بهدفين سجلهما نجم الخماسيات الكابتن محمد حسين الحنش، مقابل هدف للشعلة سجله أنيس علي داؤود، وفاز في الرابعة( ما قبل النهائي) الروضة (الرائع) على فريق وحدة عدن المثابر بهدفين لهدف، وسجل هدفي الروضة نجمه محمد حسين الحنش هداف البطولة الخماسية وأحسن لاعب فيها.. مقابل هدف وحداوي سجله عرفات عبدالله علي، وبذلك أصبح فريق الروضة بطلاً للمجموعة الثانية، ومتأهلا للقاء النهائي أمام بطل المجموعة الأولى فريق نادي الجلاء الرياضي، الذي كان أمس يتلهف من على مدرجات الصالة المغلقة لمعرفة منافسه بطل المجموعة الثانية الذي سيتبارى معه على الكأس وكان الروضة.

ونزل البطلان الجلاء والروضة إلى الملعب وهما في قمة الحذر، وقد فوجئ الكثيرون ممن كانوا يتوقعون فوز الجلاء بالخماسية،والذي كان في راحة تامة طوال 24 ساعة، بينما منافسه الروضة خاض ثلاث مباريات ساخنة جداً، وكان لاعبوه يتصببون عرقاً ويلهثون من شدة التعب، فوجىء بروعة أداء الروضة، وبالمرتاحين يفشلون في إثبات أحقيتهم بالبطولة،ليقول الأبطال كلمتهم في المباراة، ليخرجوا منها متوجين بالبطولة وفائزين بهدفين سجلهما علاء إبراهيم ومحمد حسين الحنش، ولكن ذلك لا ينفي أن الجلاء لعب مباريات كبيرة، وكان نجم اليوم الأول،ووصيف البطولة أمس، فألف مبروك للفريقين الجيدين.

أدار المباريات نفس حكام الأمس وراقبهما الكابتن محمد ناجي قائد، رئيس لجنة حكام قدم عدن وأمين بلال، عضو اتحاد قدم عدن وحضرها الأخ عزيز سالم، رئيس الاتحاد وحسين عبيد الأمين العام .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى