الأخضر العدني ومشوار العودة

> «الأيام الرياضي» رائد علي شائف أحمد - الدرب / الضالع

> الفرسان، بيارق الهاشمي، أبناء الشيخ عثمان ،رجال الوحدة، أبناء الفيحاء، شباب الأخضر العدني، كلها أسماء وألقاب لنجوم فريق وحدة عدن الرياضي لكرة القدم، هذا الفريق العريق بتاريخه، الحافل بإنجازاته، والكبير بجماهيره العريضة وشعبيته الجارفة، والمعشوق بلونه الأخضر الطبيعي الجذاب.

هذا الفريق وكغيره من الفرق اليمنية واجهتها بعض الصعوبات ومر وما يزال يمر ببعض المشاكل الإدارية التي أوقفت زحفه نحو البطولات، وأفقدته الجلوس بين الكبار وجعلته قابعاً في دوري المظاليم لا حول له ولا قوة.

وفي هذا الموسم ومع انطلاق دوري الدرجة الثانية، بدأ فرسان الكتيبة الوحداوية مشوارهم نحو العودة مجدداً إلى مصاف الكبار، مكانهم الطبيعي حيث الأضواء والشهرة، بتحقيق انتصارين جميلين على نجم سبأ ذمار وشباب عبس.

ونحن عشاق هذا الكيان الكروي الكبير والصرح الرياضي الشهير، نتمنى ونرجو من الإدارة الوحداوية العمل من أجل مساعدة الفريق على التأهل والعودة إلى دوري الأولى، وذلك بتوفير كل المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لخدمة أعضاء الفريق الكروي الأول، وحل مشاكل كل اللاعبين حتى يتحقق الأمل الأخضر هذه المرة، ويعود الفريق الوحداوي عملاقاً شامخاً ومنافساً قوياً كما عهدناه، وبالتوفيق إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى