فيرجسون يناشد الجماهير وفينجر سنلعب فقط الكرة

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات :

>
مانشستر يونايتد لا يريد أن يخرج خالي الوفاض
مانشستر يونايتد لا يريد أن يخرج خالي الوفاض
اكمل كل من مانشستر يونايتد والارسنال استعداداتهما للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزى بعد ان اجرى الفريقان التمرين الختامى .. حيث قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر انه يطلب من الجماهير مؤازرة الفريق فى المباراة وعدم اثارة موضوع بيع النادى لأن الفريق محتاج للتشجيع ومن ثم ان هذه القضية يمكن ان تطرح بعد انتهاء المباراة . وفى الجانب الاخر كانت استعدادات الارسنال هى الاخرى بنفس القوة وشارك كل اللاعبين عدا المصابين بالطبع وقال ارسين فينجر مدرب الارسنال ان فريقه جاهز لهذا اللقاء المهم وانهم متعودون على اللعب فى ملينيوم ورغم غياب هنري الا أن فريقه سيلعب بنفس طريقته الهجومية وعما يحدث عادة فى مباريات الفريقين من التحامات قوية اضاف فينجر انهم سيلعبون الكرة فقط .

ارسنال يبحث عن الخروج من موسمه ببطولة
ارسنال يبحث عن الخروج من موسمه ببطولة
مشجعو مانشستر يرتدون السواد حدادا على سيطرة جليزر
سيرتدي مشجعو نادي مانشستر يونايتد اللون الاسود خلال المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بين فريقهم وبين ارسنال اللندني اليوم السبت حدادا على سيطرة الملياردر الامريكي مالكولم جليزير على ناديهم بعد شرائه معظم اسهم النادي العريق. وستقام المباراة في استاد الالفية بمدينة كارديف بويلز. وقد دعا بعض مشجعي مانشستر يونايتد الى القيام بأعمال احتجاجية اكثر تشددا مثل النزول الى ارض الملعب الا ان مجموعات المشجعين تخشى من ان يؤدي عمل من هذا القبيل الى الاضرار بناديهم خلال هذه المناسبة الكروية الهامة.. ويقول مشجعو النادي المعارضون لسيطرة جليزر على النادي ان الملياردير الامريكي لا يعرف شيئا عن كرة القدم وانه سيحصل على الارباح التي يحققها اغني اندية كرة القدم في العالم من اجل تسديد الديون التي تراكمت عليه نتيجة شراء معظم اسهم النادي.. ودفع جليزر نحو 790 مليون جنيه استرليني (1.5 مليار دولار) في شراء اسهم النادي الانجليزي الذي يدربه اليكس فيرجسون.

المالك الجديد لمانشستر يونايتد
المالك الجديد لمانشستر يونايتد
روما يواجه انترناسيونالي في نهائي كأس إيطاليا
بهدف سجله فرانشيسكو توتي في الدقيقة 81 صعد فريق روما الى نهائي بطولة كأس ايطاليا لكرة القدم حيث سيواجه انترناسيونالي. وفاز روما على اودينيزي 2-1 في لقاء الاياب أمس الأول الخميس ليفوز بمجموع نتيجتي المباراتين 3-2. وكان الفريقان قد تعادلا في لقاء الذهاب بهدف لكل منهما. وقد وضع البرازيلي مانسيني روما في المقدمة حين تقدم بهدف بضربة رأس في الدقيقة 21 لكن انطونيو دي ناتالي تعادل لأودينيزي في الدقيقة 57، وبدت المباراة وكأنها تتجه نحو وقت اضافي قبل أن يتعرض مانسيني لعرقلة من السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى اودينيزي ليحتسب الحكم ركلة جزاء.

فينجر مدرب الارسنال متفائل رغم غياب هنري
فينجر مدرب الارسنال متفائل رغم غياب هنري
وصد هاندانوفيتش ركلة الجزاء التي صوبها مانسيني لكن الكرة أفلتت منه لينقض عليها كابتن روما ويسكنها الشباك مسجلا هدف الفوز لفريقه.

لابورتا : 120 مليون يورو لرونالدينهو ليبقى 10 اعوام .. وأموال الدنيا كلها لاتكفى لبيع ايتو.

قال خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الاسبانى الذى فاز مؤخرا ببطولة الدورى انه يحاول ان يجعل البرازيلى رونالدينهو يبقى مع الفريق حتى اعتزاله للعب ولن يترك ايتو يرحل حتى اذا اتى اليه كل اموال الدنيا ولكنه لن يوافق . وأكد لابورتا انه سيحاول ان يعرض 120 مليون يورو على رونالدينهو مقابل ان يبقى لمدة 10 اعوام اخرى مع الفريق ولم يصدر اى شئ من طرف اللاعب البرازيلى ولكنه من المرجح ان يوافق على ذلك خاصة بعد ان احرز الفريق بطولة الدوري .

من جهة اخرى اضاف لابورتا انه لن يقبل بأى قيمة مالية مهما كانت مقابل ان يستغنى عن الكاميرونى صامويل ايتوو واتت هذة التصريحات بعد الاشاعات التى ذكرت ان فريق تشيلسى سيحاول عرض 30 مليون جنيه للفوز بخدمات الاسد الكاميرونى بجانب عدة اندية كبيرة فى اوربا .

رونالدو: سأبذل قصارى جهدي للفوز بلقب هداف الدوري الاسباني !!
اكد النجم البرازيلي رونالدو مهاجم ريال مدريد انه سيبذل قصارى جهده خلال اخر مباراتين في الدوري الاسباني لكرة القدم هذا الموسم للفوز بلقب هداف الدوري بدلا من الكاميروني صامويل ايتوو.وقال رونالدو في مؤتمر صحفي :"يا له من موسم غريب, لقد لعبت ثماني مباريات دون أن أحرز هدفا واحدا, لكنني أتأخر عنه بأربعة أهداف ولا تزال هناك مباراتان وسأبذل فيهما قصارى جهدي."ويتصدر ايتوو مهاجم برشلونة قائمة هدافي الدوري الاسباني حاليا برصيد 24 هدفا . ويحتل البرازيلي ريكاردو اوليفييرا مهاجم ريال بيتيس المركز الثاني برصيد 21 هدفا يليه رونالدو وله 20 هدفا.

فيرجسون يطلب المؤازرة الجماهيرية
فيرجسون يطلب المؤازرة الجماهيرية
ريال مدريد يكرم قائده السابق هييرو
أعلن نادي ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم يوم الاربعاء الماضي على موقعه على شبكة الانترنت انه سيكرم السبت المقبل قائده السابق فرناندو هييرو الذي خاض مباراته الاخيرة مع فريقه بولتون ضد ميدلزبره الاحد الماضي ضمن الدوري الانكليزي، واوضح النادي ان التكريم سيتم قبل انطلاق مباراة الدربي ضد اتلتيكو مدريد ضمن المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني على استاد سانتياغو برنابيو في مدريد. واعرب هييرو (37 عاما) عن امتنانه لفريقه بهذا التكريم"، مضيفا :"إنني بين جميع اللاعبين الذين يعترفون بما قدمه لهم ريال مدريد".. وقاد هييرو ريال مدريد الى احراز لقب الدوري 5 مرات اعوام 1990 و1995 و1997 و2001 و2003 وكأس اسبانيا مرة واحدة عام 1993 ودوري ابطال اوروبا 3 مرات اعوام 1998 و2000 و2002.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى