النصر الضالعي يعادل التضامن في ملعبه بعد مباراة جميلة

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> التقى على ملعب عتق فريق تضامن شبوة ونصر الضالع عصر أمس الجمعة، ضمن بطولة الدرجة الثانية المجموعة الأولى. التضامن لعب في هذا الشوط بطريقة جميلة ومنظمة بخطة هجومية بحتة اعتمدت على 3-4-3 وفي د. 3 تحصل فضل الدغاري داخل منطقة الجزاء على كرة جميلة لعبها إلى خارج الملعب، في المقابل أخطأ حارس التضامن سالم سعيد التقديرحين تسرع في الخروج لصد كرة لعبها مهاجم النصر وحيد حيدرة برأسه من فوق الحارس ضعيفة أنقذها المدافع، وقد ظهر خلال معظم فترات هذا الشوط نوع من التكافؤ في الأداء، وكثر في هذا الشوط وقوع مهاجمي الفريقين في مصيدة التسلل، وعدم استغلال الفرصة التي تحصل عليها صالح بو عاقلة داخل منطقة 18 التي سددها قوية اعتلت العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين تغييرين، وارتفع أداء الفريقين وقدما أداءً أكثرمن رائع، وواصل التضامن ضغطه على دفاع النصر بفضل التحركات الجميلة والكرات المتبادلة واللعب السلس الذي تميز به أبو عاقلة والبديل باحاج والمنصب والورافي، مما شكل عبئاً كبيراً على مدافعي النصر، ومن خطأ خارج منطقة الجزاء لعب في د29 محسن أبوجليدة كرة متقنة تابعها الخضر علي سالم لترتطم بالعارضة وسط حسرة لاعبي التضامن، لتزداد المباراة سخونة وخشونة، مما اضطر الحكم حمود المقفزي الموفق الى التهدئة برفع عدد من الكروت، وفي المقابل أمام المد الهجومي للتضامن لجأ النصر الى الكرات المرتدة التي شكل وحيد حيدرة خطورة بالغة منها حين لعب كرة جميلة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى التضامن الخالي لتقدم حارسه واستطاع ابو عاقلة أن يلعب كرة ساقطة في دـ 35 داخل منطقة جزاء النصر، ولكن لم يحسن زين باجمال التعامل معها ويتواصل الأداء للفريقين اللذين قدما مباراة جميلة وكبيرة في معظم فتراتها، لتنتهي بالتعادل السلبي صفر/صفر.

أدار المباراة الحكم الموفق حمود المقفزي بمساعدة عقيل القسمة وقائد سهيل وكانت الأطقم العسكرية والسيارات موجودة بشكل لا داعي له .. وقام الأخوة مهدي صالح الدحيمي، مدير مكتب الشباب والرياضة وعلي بلخدر، رئيس النقابات ومهدي باطويل رئيس التضامن بتسليم كأس 22 مايو للتضامن الذي فازبه بالقرعة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى