اليرموك يحقق فوزاً على نوارس حضرموت

> صنعاء «الأيام الرياضي» توفيق المساوي:

>
فريق اليرموك
فريق اليرموك
ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، التقى عصر أمس الجمعه فريق اليرموك بضيفه شعب حضرموت على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بصنعاء، وتمكن اليرموك من تحقيق الفوز بهدف يتيم جاء بإمضاء لاعبه المحترف السوداني الرشيد علي فضل المولى في القسم الاول من المباراة.

في الشوط الأول كانت الافضلية خلال الربع الساعة الأولى من المباراة لفريق اليرموك، حيث شن وابلاً من الهجمات على مرمى الحارس سعيد النوحي، وأهدر لاعبو اليرموك كثيراً من الفرص المتاحة عبر اللاعبين مجاهد زايد وسليمان العديني والسوداني الرشيد علي فضل المولى وسليم علي محسن، وتحمل العبء الكبير حارس مرمى شعب حضرموت، وكانت هناك محاولات خجولة من الضيوف عبر المتألق على العمقي وخالد بن بريك وانيس اليافعي واحمد طالب باذيبان واشرف باوادي والعراقي على مهاوي، إلاّ أن تلك المحاولات غالباً ماتنتهي عند حدود منطقة الجزاء اليرموكية.

ومن هجمة لليرموك تتحول الى ركنية تنفذ الكرة ناحية أمين الصباحي، الذي بدوره يرسلها عالية امام المرمى يقتنصها السوداني الرشيد فضل، ويحولها بالرأس جميلة في الشباك في الدقيقة 40 من المباراة، وينتهي الشوط الأول بتقدم اليرموك بهدف مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني حاول من خلاله فريق نوارس حضرموت تدارك الموقف، ودانت السيطرة للاعبيه، رغم الفرص الكثيرة أمام المرمى اليرموكي الذي استمات لاعبوه في الذود عن المرمى والمحافظة على الهدف الذي سجل في الشوط الأول، مع هجمات مرتدة لفريق اليرموك، ولكن بدون فاعلية لتنتهي المباراة بفوز معنوي لليرموك بهدف مقابل لاشيء لشعب حضرموت.

أدار المباراة هشام قاسم وساعده على القدسي وعلي جوف وجولان محمد رابعاً وراقبها عبدالمنان المجهلي رئيس اتحاد فرع الامانة.

أنذر الحكم بالاصفر من اليرموك الرشيد علي فضل ومحمد البدوي ومحمود صابر زكي وسليم علي محسن ومحمد علي محسن، ومن شعب حضرموت فهمي بابعير.

حكم الساحة كان مرتبكاً ومهزوزاً في قراراته، وربما كان خارج الجاهزية. إيش الحكاية ياكابتن؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى