إعلام حضرموت الرياضي تميز وإبداع

> «الأيام الرياضي» شكيب راجح :

> هل نقول على زملاء الحرف الرياضي في محافظة حضرموت بأنهم متعصبون لمحافظتهم، عندما نجدهم يسلطون الضوء على الأحداث الرياضية، التي تشهدها المحافظة، وكذا إبرازهم لنجوم المحافظة؟ هل نتهمهم بالمزايدة عندما يثنوا على جهود الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ المحافظة، الذي يعمل على الارتقاء برياضة حضرموت؟.

إن تسليط الضوء وتسجيل الثناء والإشادة بالعاملين المخلصين، جوانب لعبت دوراً إيجابياًَ، دفعت بعجلة التطور الرياضي في محافظة حضرموت وإبرازها الى الواجهة في ظل تراجع مخيف لكثير من محافظات الجمهورية، حيث ترك زملاء الحرف الإعلامي القضايا الرياضية واتجهوا صوب صب الزيت على النار لتشتعل النار وتحرق الأخضر واليابس في تلك المحافظات، والنتيجة تراجع وفشل وحكايات لاتنسى.

في محافظة حضرموت تميز إعلامي رياضي أفرز واقعاً رياضياً طيباً، حتى وإن كان ذلك لايلبي طموحات أبناء حضرموت بساحلها وواديها، لما تتمتع به حضرموت من إمكانيات بشرية ومادية ومنشآت رياضية وبنية تحتية وجمهور رياضي عاشق للرياضة حتى العظم..الإعلام الرياضي في حضرموت ومعه صحيفة «الأيام» و«الأيام الرياضي» ساهم بنقل صورة طبق الأصل لما يدور من أحداث رياضية، وإنجازات كانت كفيلة بوضع محافظة حضرموت في صدارة التميز والإبداع الرياضي والإعلامي.

والحقيقة تقول بأن زملاءنا بحضرموت في تماسك مستمر، ويعملون كرجل واحد تحت راية واحدة وهدف واحد، فلهذا يصعب اختراق هؤلاء لإثارة الفتن، وهو سر نجاح إعلام حضرموت الرياضي، فنرجو أن يكون كلامنا على زملائنا خفيفاً، حتى لايصابوا بالحسد والعين.

ختاما .. إن ماحققه إعلام حضرموت يجب أن يكون برنامج عمل لباقي الزملاء في محافظات الجمهورية، بل ويجب أن يكون برنامج عمل القيادة الجديدة للإعلام الرياضي، بعد نجاح الدورة الانتخابية المرتقبة، نرجو ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى