بهدفي النهاري أهلي تعز يتجاوز ضيفه أهلي الحديدة

> تعز «الأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي :

> حسم لاعب أهلي تعز محمد النهاري نتيجة لقاء فريقه أمام ضيفه أهلي الحديدة في المباراة التي جرت يوم أمس الجمعة على ملعب الصقر بتعز ضمن لقاءات المجموعة الأولى لأندية الدرجة الثانية في أسبوعه الثالث حيث تمكن النهاري من إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 40من زمن الشوط الثاني بعد الهدف الأول الذي سجله في الشوط الأول (د33) ، وكان أهلي الحديدة قد أحرز هدفه الأول في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول سجله اللاعب أحمد عياش.. أهلي تعز قدم في الشوط الأول مستوى أفضل سيطر على مجرياته وأهدر عدد ا من الفرص ، فيما ظهر أهلي الحديدة في الشوط الثاني بصورة أفضل واخذ يشن هجمات متتالية على أهلي تعز دون فائدة .

حارس أهلي تعز فارس عثمان تعرض للإصابة في الدقيقة 43 من زمن الشوط الثاني وتم تغييره .

أدار المباراة عامر الحجاجي ، وعبد الله السقال ، ويحيى علي سالم ، ومحمد علي مقبل رابعاً ، وراقب الحكام عبد السلام ناجي ، وراقبها عن لجنة المسابقات علي هزاع ومن لجنة فرع الاتحاد بتعز عارف عبد الغني ..

انذر من أهلي تعز : موسى عبد الجليل، وفكري محمد سعيد ، وحسين أحمد حسين . ومن أهلي الحديدة : عبده محمد صغير ، ومحمدون حسن علي ، وخالد محمد همام .

عدم الانسجام بين قرارات الحكم ومساعديه كانت واضحة وخاصة المساعد الأول ، فالمطلوب الانتباه والحذر من الهفوات التي قد تكون غير مقصودة من الحكام .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى