عتيق يعلن استقالته من تدريب أهلي تعز ..والطليعة يحرز كأس الوحدة .. واليوم بطولة الطاولة بتعز

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

> أحرز فريق كرة السلة لنادي الطليعة بتعز كأس الثاني والعشرين من مايو بعد فوزه في اللقاء الذي جمعه بنظيره فريق أهلي تعز عصر أمس احتفاءً بالعيد الخامس عشر لقيام الوحدة المباركة حيث قدم الكأس من مؤسسة الرأفة للأدوية بتعز وقد فاز الطليعة 64/54 وقد تولى الأخ عبد الله العماري مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز بمعية الأخوين نبيل عبد القوي ومحمد الدهبلي بتسليم الطليعة الكأس .

من جهة أخرى تبدأ اليوم بطولة كرة الطاولة التي يقيمها فرع اللعبة بالمحافظة احتفاءً بالعيد الخامس عشر للوحدة وقد تم توزيع الأندية المشاركة إلى مجموعتين المجموعة الأولى تضم الصقر - الطليعة - نور صبر - تعاون الاصابح - الشروق - شباب الراهدة - شباب المسراخ . والمجموعة الثانية تضم الصحة - أهلي تعز - الرشيد وحدة التربة - ميناء المخاء -وشباب الدمنة .. وتقام البطولة بدعم من مؤسسة الرأفة للأدوية بتعز .

من جهة أخرى أعلن مدرب أهلي تعز الكابتن عبد الله عتيق عن تقديم استقالته عقب مباراة فريقه مع أهلي الحديدة يوم الجمعة الماضي وأكد عتيق لـ(الأيام ) أنه يعلن استقالته بسبب الحال الذي يسير عليه النادي في ظل عدم استقرار الوضع الإداري وعدم توفر المستلزمات الضرورية للفريق بالإضافة إلى تأخر صرف رواتب ومكافآت اللاعبين والجهاز الفني.

وفضل عتيق أن يحفظ لنفسه ماء الوجه من التعرض للإحراج ، وتشويه سمعته التدريبية مع إدارة لاتهتم بفريقها ومنشغلة بالمماحكات الشخصية .. وعقب فوز الأهلي على ضيفه أهلي الحديدة أكد عتيق انه عند قراره ولن يتراجع عنه وأنه ماض في قرار الاستقالة دون تراجع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى