السبت القادم انطلاق بطولة الجمهورية الحادية عشرة للسباحة

> عدن «الأيام» منير مصطفى مهدي:

> تحت رعاية الأخوين عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة ود. يحيى الشعيبي، محافظ عدن، ينظم الاتحاد اليمني العام للسباحة بطولة الجمهورية للسباحة (فئة الكبار) خلال يومي السبت والأحد 28-29 من الشهر الحالي ابتهاجاً بحلول الذكرى الخامسة عشرة لعيد الوحدة اليمنية.

ذكر ذلك الأخ عبدالرحمن العمراني، رئيس الاتحاد اليمني العام للسباحة لـ «الأيام»، الذي أكد أن المحافظات التي ستشارك في البطولة 11 محافظة هي: صنعاء، عدن، تعز، الضالع، الحديدة، حضرموت، ذمار، لحج، عمران، أبين وإب، وأن البطولة سيستضيفها فندق عدن كعادته مشكورا في حوض سباحته.

واختتم رئيس الاتحاد حديثه لـ «الأيام» بقوله: «إن بطولة السباحة القادمة هي البطولة الحادية عشرة وتأتي ضمن خطة الاتحاد للعام 2005م وبدعم من وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء للاحتفال بعيد الوحدة اليمنية المباركة، وفي ظل الاهتمام المتزايد للأخوين عبدالرحمن الأكوع وزير الشباب والرياضة ومحمد الأهجري أمين عام اللجنة الأولمبية والإخوة في قيادة الوزارة برياضة السباحة بما يبذلونه من جهد ودعم واهتمام لاستمرار أنشطة الاتحاد، والدفع بفعالياته المتواصلة نحو الأفضل وتوسيع رقعة ممارسة لعبة السباحة في العديد من محافظات الجمهورية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى