تنظيم القاعدة يعلن اصابة الزرقاوي بجروح

> دبي «الأيام» وكالات :

>
ابو مصعب الزرقاوي
ابو مصعب الزرقاوي
اعلنت مجموعة الاسلامي الاردني المتطرف ابو مصعب الزرقاوي في بيان نشر امس الثلاثاء على الانترنت يتعذر التأكد من صحته، اصابة الزرقاوي بجروح وطلبت من "امة الاسلام" الدعاء له بالشفاء.وجاء في البيان الموقع من قبل "القسم الإعلامي بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين" ويحمل تاريخ امس الثلاثاء "أمة الإسلام إخوة التوحيد ادعوا لشيخنا أبي مصعب الزرقاوي بالشفاء من جرح أصابه في سبيل الله تعالى".واضاف "شفاك الله يا قرة عين المجاهدين وثبتك ومن عليك بالسداد والقبول".وتابع "وليعلم القاصي والداني أن جرح قائدنا شرف ومدعاة لزيادة الخناق على أعداء الله تعالى، وسبب لإكثار الهجمات عليهم".ولم يقدم البيان المزيد من التفاصيل بشأن اصابة الزرقاوي الذي رصدت الولايات المتحدة مكفأة بقيمة 25 مليون دولار لمن يقدم معلومات تساعد على القاء القبض عليه.واضاف البيان "لقد علمنا شيخنا أن العقيدة والتوحيد يرخص لهما كل غال ونفيس وفي سبيل الله تعالى وجبت التضحية والفداء".

وتابع "أنشأ شيخنا أبو مصعب جيلا ورباه على ملة إبراهيم عليه السلام أدبنا على الكفر بالطاغوت والإيمان بالله والشوق لرضوانه وجناته فجزاه الله عنا كل خير وتقبل منه وجعلها في ميزان حسناته".

وفي 15 ايار/مايو قال مسؤول كبير ان الادارة الاميركية تحاول التحقق من معلومات نشرتها صحيفة "صنداي تايمز" ومفادها ان المتطرف الاردني ابو مصعب الرزقاوي زعيم القاعدة في العراق اصيب قبل ذلك التاريخ باسبوع.

وذكرت الصحيفة اللندنية ان طبيبا قال انه عالج الزرقاوي الاسبوع الماضي، اكد لصحافي عراقي في مدينة الرمادي (غرب) انه كان ينزف كثيرا عندما نقل الى المستشفى.

واضافت الصحيفة ان الطبيب الذي طلب عدم كشف اسمه تمكن من التعرف على الاسلامي الاردني بسبب صوره التي كان شاهدها على التلفزيون.

وفي بغداد قال اللفتنانت كولونيل ستيف بويلان المتحدث باسم القوات الامريكية في العراق "ليست لدينا أي معلومات بشأن ما اذا كان قد أصيب وما هي حالته الصحية. لايزال هدفنا رقم واحد أن يتم أسره او قتله وحتى يتحقق ذلك لاتزال المطاردة مستمرة."

ومضى يقول إنه سبق ان نشرت مرارا تقارير مثل هذه وكان من المتعذر تقريبا التحقق منها.

وأضاف "قد تكون حيلة أخرى من حيلهم ليس بالامكان معرفة ذلك."

وقالت وزارة الدفاع الامريكية في واشنطن إنه ليس لديها ما يؤكد هذه الرواية أو ينفيها.

و في ما يلي النص الحرفي للبيان الذي نشره موقع اسلامي على الانترنت ويتعذر التأكد من صحته والذي يعلن فيه تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين اصابة زعيمه ابو مصعب الزرقاوي بجروح : "بيان من تنظيم القاعدة : ادعوا لشيخنا أبي مصعب لجرح أصابه ( امس الثلاثاء)

بسم الله الرحمن الرحيم

يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام (إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين وليمحص الله الذين آمنوا ويمحق الكافرين)

الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

أما بعد : أمة الإسلام إخوة التوحيد، ادعوا لشيخنا أبي مصعب الزرقاوي بالشفاء، من جرح أصابه في سبيل الله تعالى .

شفاك الله يا قرة عين المجاهدين، وثبتك ومن عليك بالسداد والقبول.

ولقد جرح رسول الله صلى الله عليه وسلم وكسرت رباعيته ولكم في رسول الله وأصحابه أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر.

وليعلم القاصي والداني أن جرح قائدنا شرف ومدعاة لزيادة الخناق على أعداء الله تعالى، وسبب لإكثار الهجمات عليهم.

لقد علمنا شيخنا أن العقيدة والتوحيد يرخص لهما كل غال ونفيس وفي سبيل الله تعالى وجبت التضحية والفداء.

أنشأ شيخنا أبو مصعب جيلا ورباه على ملة إبراهيم عليه السلام، أدبنا على الكفر بالطاغوت والإيمان بالله والشوق لرضوانه وجناته فجزاه الله عنا كل خير وتقبل منه وجعلها في ميزان حسناته.

وبقي أن نقول ان تكونوا تالمون فانهم يالمون كما تالمون وترجون من الله ما لا يرجون.

اللهم اذهب الباس رب الناس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.

والله أكبر الله أكبر .. ولله العزة ولرسوله وللمجاهدين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى