كلمات رياضية

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم :

>
خالد هيثم
خالد هيثم
ماحققه الصقر في مشوار الدوري العام لكرة القدم لدوري الأولى، يعتبر بصمة دالة لنجاح آخر للمدرب الكبير هاتف شمران، الذي تعود دائماً أن يوجد النجاح أينما حل، ولعل مشواره مع التلال في الموسم قبل الماضي دليل واضح على ذلك، فقد كان الشمران قاب قوسين من الوصول بالتلال إلى منصات التتويج لولا بعض العثرات التي وضعت في طريقه.. الشمران حنكة تدريبية يشهد لها الجميع، فهنيئاً للصقر هاتف، وهنيئاً لهاتف بالصقر وهنيئاً لهما النجاح.

محمد علي فريد لاعب مازال في بداية مشواره الكروي، الذي رآه الجميع مشرقاً، ومع ذلك ابتعد بن فريد عن الملاعب وترك معشوقته بعدما طلب الاستغناء، ورفضت الادارة، وهذا حق للتلال وإدارته في أن تتمسك بلاعبيها، ولكن أين حق بن فريد في السؤال من الإدارة والجهاز الفني للوصول إلى حل المشكلة التي ربما تطيح بآمال ومستقبل لاعب بمواصفات خاصة في الملعب وخارجه، بن فريد مازال في جعبته الكثير ويستحق السؤال.

لاشك أن وجود إبراهيم الصارطي على رأس هرم فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة أبين، يبعث بكثير من التفاؤل والأمل أن تخرج أندية أبين في المستقبل من سباتها العميق الذي طال، ووصل الحال الى غياب كثير منها عن الظهور، والصارطي الذي يتمتع بخبرة كبيرة في ميادين الكرة من خلال مشواره المتميز كلاعب، فإنه لايمتلك عصا سحرية، مالم يلتف الجميع حوله ويؤدي دوره كيفما يجب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى