رشيد تعز يكرم وفادة شباب عبس بسبعة أهداف

> تعز «الأيام الرياضي» خاص :

>
الهدف الأول للرشيد
الهدف الأول للرشيد
حقق الرشيد من تعز أمس فوزاً كبيراً حيث أكرم وفادة ضيفه شباب عبس بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد للشباب، في إطار لقاءات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية - المجموعة الثانية - حيث تمكن الرشيد من إحراز أربعة أهداف نظيفة في الشوط الأول عن طريق كل من : تميم حميد (د9) ، وعصام ياسين هدفين (د10 ، د30) ، ونزيه حسين الصالحي (د28)،وكان الشوط الأول رشيدي من حيث السيطرة والهجوم رغم تواضع الأداء ، وفي الشوط الثاني ظهر أداء شباب عبس بصورة أفضل من الأول وكانت لهم فرصة وحيدة خطيرة في الدقيقة (22) من خلال كرة كاد الحارس البديل أن يتسبب بهدف لولا سرعته في العودة إلى الخلف لقطع كرة رأسية من اللاعب رائد هادي مبروك وتحول إلى ركنية .

فيما كان الرشيد قد ضاعف النتيجة من خلال إحراز ثلاثة أهداف أخرى عن طريق كل من : حسين الحداد هدفين (د14،د26)، حمدي النهاري (د39)، وكان فريق عبس قد نشط في الخمس الدقائق الأخيرة فحاول المهاجمة بصورة سريعة بعد إجراء عدد من التغييرات حيث سجل لاعبه منير عبود سعيد هدفهم الوحيد في الدقيقة (44 ) من الشوط الثاني .. لتنتهي المباراة بفوز صريح وكبير للرشيد .

أدار المباراة في الساحة جولان محمد علي ، وساعده أمين ناصر ، وحسين جامع ، وعبد العزيز المحمدي رابعاً ، ومراد داغس مراقب لجنة المسابقات ، ومحمد النويجي مراقب الحكام .

أنذر من شباب عبس : جياد شيوعي بسباس ، حسن سعيد علي مبروك .. ومن الرشيد : يوسف عثمان هاشم ، وتميم حميد محمد .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى