وفاة رئيس نادي سلام الغرفة السابق

> سيئون «الأيام» محمد بن عبدات:

> فجعت الأوساط الثقافية والرياضية والاجتماعية بوفاة الأستاذ والشاعر المعروف عمر محمد باعباد، رئيس نادي سلام الغرفة السابق ورئيس فرقة الدان بوادي حضرموت إثر حادث مروري مروع بالقرب من مدينة القطن مساء أمس الأول الخميس، وتعتبر وفاة الباعباد والذي ترأس نادي سلام الغرفة في الفترة من العام 1991م، وحتى العام 1996م أي بعد إعادة الاعتراف بالنادي في أولى سنوات الوحدة المباركة.

ووفاته خسارة ليست على الرياضة فحسب، بل وإنما على كثيرمن المجالات أهما المجال الثقافي والأدبي، حيث يعتبر من أبرز شعراء الدان وله مساجلات كثيرة مع عدد من الشعراء المعروفين، كالشاعر الكبير المرحوم حسين أبوبكر المحضار وحسن باحارثة وراشد الجابري وناصر بن ناصر.. وغيرهم من شعراء الدان الحضرمي، وغنى له كثير من الفنانين أشهرهم كرامة مرسال. وقد شغل الفقيد قبل وفاته مناصب حكومية عديدة لعل آخرها مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت، ثم بعد ذلك مستشاراً لها ويعتبر الفقيد أيضاً من الشخصيات الاجتماعية المعروفة بمدينة الغرفة ومحافظة حضرموت عامة، لما له من إسهامات وإبداعات متعددة ومتنوعة.

الجدير بالذكر أن الباعباد كان من أبرز لاعبي سلام الغرفة في عقد السبعينات، إلا أن فترة تجميد الفريق حينها حالت دون استمرار ظهوره، والفقيد من مواليد 1955م وله من الأبناء ثمانية.. ثلاثة أولاد وخمس بنات، يرحم الله الأستاذ الشاعر والرياضي عمر محمد باعباد رحمة الأبرار وأسكنه فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى