الو «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم :

>
رياض الحروي
رياض الحروي
ألو .. الأخ رياض الحروي أنت ضيفنا في زاوية ألو .. «الأيام الرياضي» نرحب بك في زاويتنا هذه . أهلاً بكم تفضلوا.شتان بين الصقر في المواسم الماضية وهذا الموسم فماذا حصل؟

- ماحصل أننا في إدارة الصقر برئاسة شوقي هائل قيمنا مسار الفريق وإخفاقاته واتخذنا إجراءات كانت كفيلة بتصحيح وضع الفريق، حيث وضعنا أسساً لاختيار اللاعبين بدقة متناهية معتمدين في ذلك على الأخلاق قبل الأداء، وطبعاً كل ذلك تم بعد أن تعاقدنا مع المدرب الكبير صاحب العطاء اللا محدود الكابتن هاتف شمران وأنا أقر هنا أننا صححنا خطأنا الذي وقعنا فيه مع الكابتن هاتف والحمدلله.

وماذا عن استقدام اللاعبين؟

- نحن استفدنا من تجربة الموسم الماضي ومارافقها من أخطاء والجهاز الفني قام بنوع من الغربلة في اللاعبين ووضعت سياسة في أن القادم إلينا يجب أن يبدأ من عندنا وأن لايكون قد تم استهلاكه في ناد آخر، وكما رأيت أننا استغنينا عن كثير من اللاعبين الذين كانوا قدموا إلينا في الموسم الماضي.

بصراحة هل خططتم لما هو حاصل لفريقكم الكروي؟

- بصراحة نحن بقيادة شوقي هائل رئيس النادي خططنا أن يخرج الصقر من لعب أدوار محاولة البقاء في الأولى فقط، وسعينا من خلال وجود مدرب فاهم ومقتدر ومجموعة اللاعبين الموجودة معنا حالياً إلى تحسين صورة فريقنا فجعلناه في حلة قشيبة قادر على أن يكون في الصورة الجميلة لتمثيل الصقر والمحافظة خير تمثيل وقد تفوق لاعبونا ومدربهم وحققوا النتائج التى أعطتنا الانطباع بأننا نمتلك فريقاً ونجوماً تحب نادي الصقر وتفخر بالإنتماء اليه، وهذه أتت بفضل جهود بذلت للوصول بالفريق إلى ماهو عليه اليوم والحمدلله. أن الفريق يقدم المستوى المتميز هذا الموسم ويكفي ان لدينا لاعبين يذرفون الدموع كما حصل في لقاء التلال الأخير.

هاتف شمران والصقر حكاية خاصة كيف يمكن أن تسردها لنا؟

- الكابتن هاتف مدرب رائع وأنا لم أر مدرباً يحب عمله ويبذل الجهد الكافي كما يفعل هاتف شمران وهو مكسب لفريقنا ويتعامل مع اللاعبين بمكيال واحد ودون تمييز، وذلك أكيد يجعل اللاعبين يحسون أنهم مجموعة واحدة، ومثل تلك المعاملات تساعد الفريق على أن يظهر بشكل جيد في المباريات لذلك فإن الصقر وهاتف شمران وجهان لعملة واحدة وهو افضل مدرب تعاملت معه.

الآن بعدما تحقق وحتى الان كيف تنظرون الى المستقبل؟

- شوف نحن عندما تعاقدنا مع الكابتن هاتف لم نطالبه بشيء هذا الموسم حتى لانضغط على الفريق، وكل ماطالبنا به هو الوجود في وسط الترتيب على أن يتم بناء فريق للموسم القادم. والآن نحن نشعر ان البطولة ليست بعيدة عنا ولكن إن لم نفزبها فسنتقبل ذلك وسنرضى بما تحقق لأنه بحد ذاته إنجاز وسنلتزم بما اتفقنا به مع المدرب.

هل تسعون إلى تطعيم الفريق في المستقبل؟

- نحن متفقين مع الكابتن هاتف شمران على أن يتم الاعتماد في سد الثغرات في الفريق من فريق الشباب في النادي من خلال متابعته المستمرة للفئات العمرية.

أخ رياض محترفوكم على مستوى ممتاز فكيف تم اختيارهم؟

- بالنسبة ليوردانوس تم اختياره من قبل المدرب في الموسم الماضي وأنت ترى أنه من أفضل اللاعبين وأنور سراج هو كذلك من اختاره وهو كابتن المنتخب الأثيوبي في فترة سابقة، وهو يقود الدفاع حالياً بشكل رائع، وبايو تم إحضاره عبر يوردانوس لكونهم لعبا مع بعض في فترة سابقة، والحمدلله أننا وفقنا في ذلك.

يقال أن هناك أندية تطلب ود يوردانوس؟

- يوردانوس صقراوي ولن يكون غير ذلك، وأنا أقول لك بأن هناك أندية فعلاً تقدمت لنا بطلب يوردانوس وأنا أقول لمن يحاول ذلك أن لا يفكر في يوردانوس والآخرين لانهم لن يلعبوا في اليمن إلاّ للصقر فقط.

هل هذه رسالة للأندية التي تريد يوردانوس؟

- نعم ، نعم، يوردانوس لن يغادر الصقر أبداً لأي ناد في داخل اليمن.

بعيداً عن كرة القدم أين الصقر في الألعاب الأخرى؟

- نحن متواجدون على الساحة في كثير من الألعاب الفردية والجماعية وقد حققنا مراكز متقدمة كما حصل في بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للناشئين في الموسم الماضي، وكذلك حققنا المركز الثاني في المصارعة وفي الكرة الطائرة صعدنا إلى دوري الأولى بعد سبع سنوات في الثانية ونتائج فريقنا جيدة، ومازلنا نطمح للمزيد لذلك فنحن نولي الإهتمام لكل الألعاب في نادينا.

أخ رياض أين كرة السلة في نادي الصقر؟

- للأسف كرة السلة غائبة ولكن نحن نبحث عن مدرب قادر على بناء قاعدة للعبة .

كلمة أخيرة؟

- نشكر داعم الرياضة الأول رئيس النادي الاخ شوقي هائل ومايتحقق هو امتداد للثقة التي أولاها لنا وهي نتاج لما يقدمه بسخاء للنادي كما أشكركم في «الأيام الرياضي» الصحيفة الأولى التي تتمتع بالحياد وتقديم ماهو جيد، كما أدعو الجماهير التعزية الى مؤازرة الفريق في المراحل القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى