التعاون يكسب تضامن شبوة ويتصدر المجموعة الأولى وجماهير الاتحاد ما زالت تتحرش بالإعلاميين

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> في إطار الصعود إلى الدرجة الأولى استضاف تعاون بعدان تضامن شبوة عصر أمس على ملعب الكبسي بإب، واستطاع التعاون البعداني بهدف سليم عبده علي في الدقيقة (9) تحقيق الفوز الرابع وتصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، وينال كأس الحملة الوطنية لشلل الأطفال الذي تسلمه قائد الفريق عبده راجح من مدير عام الصحة د. أمين عبدالواحد الربيعي وحصل سليم عبده على جائزة أحسن لاعب من مستشفى النصر، قدمها له عبدالغني غابشة.

المباراة جاءت بمستوى فاتر وعقيم وكرات عشوائية في الهواء، وحضور جماهير قليلة، استطاع فيها التعاون عبر هجمة منسقة من جابر إلى عبدالرقيب إلى إبراهيم حسن، أكملها سليم عبده في مرمى التضامن، وحاول عادل المنصوب مدرب تضامن شبوة توجيه لاعبيه للضغط على المرمى واستطاع صبري حسن ومختار الورافي وصالح أبوعاقله وفتحي سعيد الوصول إلى مرمى عبده المطري، ولكن يقظة دفاعات التعاون حالت دون تعديل النتيجة، ومع توجيهات مدرب التعاون خالد الخربة للاعبيه بالضغط والرجوع مع الهجمة للمحافظة على النتيجة، فتحقق لهم ما أرادوا، لتنتهي المباراة بفوز التعاون بهدف.

أدار المباراة نادر شخص وساعده خالد عيسى وصالح منصر ونجيب الكينعي رابعاً وراقبها علي أبو زيد وعبدالله الرحومي وعبدالكريم فرحان عن الفرع.

ما زالت جماهير الاتحاد تهدد وتتحرش بإعلاميي محافظة إب، يوم أمس قامت مجموعة من الجماهير بسب وشتم الزميل بندر الأحمدي، وتحرش آخر بالزميل محمد الورافي، فمن يوقف ذلك؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى