النصر العدني بطلاًَ للمسابقة الثقافية لأندية عدن والشعلة وصيفاً

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني:

> نظمت إدارة الأنشطة الثقافية والكشفية بمكتب الشباب والرياضة عدن عصر امس المسابقة الثقافية لاندية محافظة عدن والتي شاركت فيها كافة الأندية في الصالة الرياضية المغلقة بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان بحضور الاخوة علي مرشد عقلان مدير إدارة النشاط الثقافي والكشفي وبدر حمود مدير الاتحادات والاندية وصائب سلام مدير الصالة الرياضية المغلقة.

وقد تنافست الاندية الرياضية في اجواء هذه المنافسة الثقافية الرائعة التي شملت كافة جوانب التربية الاسلامية والرياضية والجغرافيا والتاريخ والاداب والمعلومات العامة وقد اجريت القرعة بين الفرق الرياضية المتنافسة حيث صعدت الى الدور الرباعي اربع فرق و تأهل نادي النصر على حساب الروضة والشعلة على حساب نادي التلال الرياضي.

وقد اشتدت المنافسة بين النصر العدني والشعلة الرياضي وقد كان الاخ محمد حيدان المسؤول الثقافي لنادي الشعلة دافعاً معنويًا لفريقه فيما كان الاخ علي النصري دافعاً معنوياً للنصر العدني هذا وقد تمكن نادي النصر العدني من حسم المنافسة بفارق نصف نقطة عن الشعلة حيث حصد 6 نقاط لصالحه فيما نال الشعلة 5.5 نقاط ليتوج النصر بطلاً والشعلة وصيفاً.. وقد قام الاخ علي مرشد عقلان مدير النشاط الثقافي والكشفي والضيوف بتوزيع الجوائز المادية والشهادات التقديرية للفرق المشاركة ،فيما نالت صحيفة «الأيام» شهادة تقديرية لدورها المتميز في تغطية الفعاليات الثقافية والشبابية والكشفية.. هذا وقد حضر عدد من قيادات الاندية المسابقة والتي اشادت بالدور الايجابي لإقامة مثل هذه الفعاليات وفي مقدمتهم الاخ احمد العبد الحاج عضو المجلس المحلي لمديرية المنصورة ورئيس نادي المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى