فتحي خبازي يقود تضامن شبوة لفوز مستحق على تضامن حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان:

> ثلاث نقاط وهدفين عاد بهما فريق كرة القدم بنادي التضامن الرياضي بشبوة من رحلته إلى محافظة حضرموت، والتي استغرفت يومين، وهي ثمار حصيلة مباراته الخامسة أمام سميه ومضيفه فريق تضامن حضرموت، في افتتاح الجولة الخامسة لدور الذهاب من الدوري العام لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم (المجموعة الأولى)، والتي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا. وهي بالمناسبة أول مباراة تقام بالملعب بعد أن تفرغ لتدريبات اللوحة الاحتفالية الرائعة أعراس الجذور، والتي شهدها العالم يوم 22 مايو الماضي بالمكلا.

قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، وبرغم الخسارة التي لحقت بالضيف (تضامن حضرموت)، إلاّ أن عناصره داخل الملعب تمكنوا من تقديم أداء أفضل، لكنهم حرموا من ترجمة واضحة لعدة أهداف، وهي نفس القصة التي واجهت الضيف تضامن شبوة.

تضامن حضرموت كان صاحب المبادرة بالتسجيل من بزوغ فجر المباراة، وتحديداً في الدقيقة الأولى، عندما اقتنص الواعد مفيد باجول الهدف الأول، لكن الرد الشبواني جاء بعد عشر دقائق بتوقيع المتألق منصر باحاج. وشهدت بقية أحداث اللقاء تعادلا متكافئا بين الطرفين، تارة ينحصر اللعب في الوسط، وتارة ترى اللعب وقد اتجه بسرعة نحو الهجوم، لكنه يفتقد للتركيز وإنهاء اللمسة الأخيرة، كما افتقد أعضاء الفريقين (التضامن والتضامن) لأبسط مقومات خط المقدمة، وهي التهديف مما جعل المباراة تتجه نحو الرتابة والبرود. وفي الوقت الذي كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، ومع أول دقيقة في الوقت المحتسب بدل ضائع من قبل الحكم مجاهد الظفيري والمقدر بدقيقتين والنتيجة على حال التعادل بهدف لآخر، قال الفنان فتحي خبازي كلمته، وأعلن عن ميلاد نصر جديد لفريقه تضامن شبوة، عقب تسجيله لهدف رائع من مجهود فردي، انفرد بالكرة من المنتصف واتجه بها صوب مرمى التضامن الحضرمي، لينهي آماله بالتعادل الرابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى