بهدف البرقي سلام الغرفة يكسب وحدة عدن ويتصدر

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> في مباراة قمة المجموعة الثانية، استضاف عصر أمس سلام الغرفة متصدر المجموعة بـ 12 نقطة وحدة عدن صاحب الـ 9 نقاط، وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة. اللقاء كان متوسط المستوى على مدار شوطي المباراة. الغرفاوي بدأ المباراة كعادته بهجوم مكثف، بغية إرباك الضيف من خلال الكرات الطويلة المرسلة لأخطر مهاجمي السلام، وهما فهمي سلمان وفهمي البرقي، وفي د (17) توغل فهمي سلمان في الجهة اليمنى ليرفع كرة عرضية جمييلة لزميله فهمي البرقي، الذي يودعها في شباك زكي عبدالرقيب حارس الوحدة، معلناً هدفاً جميلاً هز المدرجات السلامية، الهدف أراح أعصاب السلاميين الذين سيطروا على مجريات اللعب، الوحدة ركز لعبه عند الجهة اليسرى وبالتحديد من عند اللاعب عبدالله علي، الذي كان نقطة ارتكاز اللعب الوحداوي، ففي د (34) يتوغل اللاعب ماهر محسن وأصلح لنفسه كرة سددها قوية، يتصدى لها الحارس باوزير، ليتبادل الفريقان الهجمات، لينتهي الشوط الأول بهدف سلامي.

مع مطلع الشوط الثاني أخرج مدرب السلام مكيش لاعب الوسط المرسل وأدخل بدله العامري الذي سدد كرة في الدقيقة 7 حولها الحارس إلى ركنية، ثم كرر البرقي غزواته ونجح في اختراق الدفاع الوحداوي بقيادة الكابتن أنيس عمر، ويواجه المرمى غير أن كرته لم تشكل خطورة، ليخرج البرقي ويدخل بن قبوس فيما دفع الكابتن محمود عبيد باللاعبين غانم عبده وعمر باحكيم بدلاً لـ فهد محمد ومعاذ هزاع، مما مكنه من السيطرة على وسط الملعب وتهديد المرمى السلامي في أكثر من لعبة، في المقابل كان الغرفاوي متراجعاً بعض الشيء وتأثر بخروج البرقي، ورغم سيطرة الوحدة، إلا أنه لم يستطع تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز غال للسلام فيما سجل الوحدة خسارته الأولى ليتشبث السلام بالصدارة، وبرصيد 15 نقطة.

أدارة المباراة صلاح بامحيسون بمساعدة عقيل القسمة ويحيى سالم وعقيل علي سعيد رابعاً وراقبها على الريدي وفنياً الكابتن صالح جوبان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى