أهالي منطقة مويلح بالملاح محافظة لحج لفخامة رئيس الجمهورية:منطقتنا تفتقر للمشاريع الضرورية ونأمل إيلاءها رعايتكم الكريمة

> «الايام» شكاوى المواطنين :

> أفاد «الأيام» عدد كبير من أهالي منطقة مويلح بمديرية الملاح محافظة لحج، بحرمان قرى منطقتهم من المشاريع الخدماتية الضرورية التي ترتبط ارتباطا مباشرا بمتطلبات حياتهم اليومية في كل المجالات: التعليم، المياه، الصحة والكهرباء.

وقالوا: «لا تزال قرى منطقة مويلح خارج دائرة الضوء وفي عالم النسيان فمشاريع المياه معدومة مع أن المنطقة بأمس الحاجة لمثل تلك المشاريع سواء أكانت آبار مياه الشرب التي بإمكانها تأمين حاجة أبناء المنطقة من مياه الشرب النقية والتخفيف من حدة المعاناة التي يواجهها الأهالي في سبيل الحصول عليها أو الحواجز والسدود المائية التي بإمكانها إحداث نهضة زراعية ستعم فوائدها على الجميع، كما تفتقر منطقتنا للخدمات الصحي، فحتى الوحدة الصحية التي يمكن أن يلجأ إليها المواطنون لإجراء الإسعافات الأولية غير متوفرة، كذلك تعيش المنطقة في ظلام دامس نتيجة افتقادها لخدمات الكهرباء .. كما لا توجد مدرسة في المنطقة ويضطرالطلاب إلى قطع مسافات طويلة للوصول إلى أقرب مدرسة خارج منطقتهم .. الأمر الذي أدى إلى عزوف أعداد من الطلاب عن الدراسة».

و ناشد أهالي منطقة مويلح فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية إيلاء منطقتهم عنايته الكريمة والتوجيه بإنشاء المشاريع فيها للتخفيف من معاناة أبنائها المستمرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى