الميناء يحقق أول فوز له على حساب الشرارة

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> حقق عصر أمس فريق الميناء العدني أول فوز له على حساب الشرارة اللحجي في لقائهما على ملعب الشهيد معاوية للجولة الخامسة (للمجموعة الأولى) للدرجة الثانية، قدم الفريقان خلال الشوط الأول أداءً متوسطاً، وكانت خطورة الشرارة الأكثر على مرمى الميناء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. الشوط الثاني جاء مغايراً، حيث مسك الميناء بزمام اللقاء ونوع من هجماته أحدها في د (5)، ومن مجهود فردي للاعب الميناء عاطف عبدالله سعيد، الذي نزل في الشوط الثاني استطاع تسجيل هدف الفوز الثمين لفريقه، وأضاع الشرارة أكثر من فرصة مواتية للتعادل، لينتهي اللقاء بفوز أول لفريق الميناء، تحت قيادة المدرب جمال الحبيشي.

أدار اللقاء علي جوف باري بمساعدة حبيب النجار وعبدالعزيز الصعر وخلدون البرحي رابعاً وراقبه عبدالغني علي محمد وفنياً محمد المسرج.

لأول مرة وضعت لافتة على مدرجات الملعب ملتصقة باللون الأزرق للشرارة واللون الأحمر لفريق الطليعة، التي تدل على تشجيع الناديين مع بعضهم البعض.

جماهير الشرارة المتعصبة في المقصورة، هاجت وتلفظت بألفاظ غير مستحبة على الجهاز الفني وإدارة النادي، مما سبب عراكاً في الخمس الدقائق الأخيرة للمباراة، قام بالتهدئة رئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة الأخ خالد اليماني، الذي يشكر على هذه الجهود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى