بهدف نظيف رشيد تعز يكسب فحمان أبين بصعوبة كبيرة

> تعز « الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

> بهدف اللاعب حمدي النهاري حفظ رشيد تعز ماء وجهه أمام فريق فحمان الذي حل ضيفاً عليه يوم أمس في اللقاء الذي جمعهما في إطار لقاءات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية ، وكان فريق فحمان قد وقف نداً قوياً أمام هجوم الرشيد الذي كان أكثر تباطؤًا في إكمال الهجمات التي كان يشنها على مرمى فحمان وخاصة في الشوط الثاني الذي تسيده الرشيد بعد أن كان فحمان قد ظهر في الشوط الأول بحالة أفضل وعمل على الوصول إلى مرمى الرشيد ولكن دون جدوى .. الفريقان أهدرا فرصاً كثيرة أكثرها للرشيد ، واستغل اللاعب البديل حمدي النهاري فرصة لعبها إليه المصري علي إبراهيم السيد وأودعها برأسه في المرمى في الدقيقة 34 من الشوط الثاني .. لينتهي اللقاء بإضافة ثلاث نقاط إلى رصيد الرشيد ليصبح سبع نقاط .

أدار المباراة في الساحة عبد الله السقال ، وساعده عبد السلام قاسم ، وعلي المبيض ، وعادل شذان حكم رابعا ، وراقبها عن لجنة المسابقات علي أبو زيد ، وراقب الحكام الدولي عبد الله سالم .

انذر من فحمان حسين محمد الصغير ، وفهمي سالم العود ، ومن الرشيد علي إبراهيم علي السيد للمسه الكرة بيده ، وسيغادر اللاعب اليمن عائداً إلى مصر حيث وصله عرض أفضل من العرض الذي حصل عليه في اليمن ومستواه جيد جداً..

فحمان قدم مستوى أحرج الرشيد بين جمهوره وأرضه ، ومستوى الرشيد يتطلب الشدة والهمة العالية فضياع النقاط لن يخدم الفريق .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى