شمسان وسد مأرب وشعب صنعاء في صدارة بطولة الجمهورية للشطرنج

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> قلبت فرق أندية شمسان وسد مأرب وشعب صنعاء الطاولة على بقية الأندية وتصدرت حتى الجولة السادسة لبطولة الجمهورية الثالثة الفرقية للشطرنج، والمقامة حالياً في صالة ستاد 22 مايو الدولي بعدن، خلال الفترة 1- 7 يونيو الحالي، بعد فوزها في الجولة السادسة التي اقيمت حتى وقت متأخر من مساء أمس السبت على المكلا، أهلي تعز والشعلة على التوالي.

وقد شهدت البطولة يوم أمس جولتين قويتين على فترتين صباحية ومسائية، اتسمت بالقوة والندية، لكونها أعطت انطباعا حول هوية الفرق القوية في البطولة، حيث أفرزت الجولة الصباحية فريقاً قوياً أظهر منافسة قوية، وهو فريق السد من مأرب، فيما دخل فريق شمسان كأحد المنافسين على البطولة، هذا وجاءت نتائج الفترة الصباحية على النحو التالي:

تعادل شعب صنعاء وأهلي تعز 2/2، والشعلة وشمسان 2/2 وسهام المراوعة مع المكلا 2/2 وأهلي الحديدة مع أهلي صنعاء 2/2، وفوز السد من مأرب على وحدة عدن 4/ صفر، والهلال على ردفان 5.3/ 5.0. فيما جاءت نتائج الفترة المسائية كما يلي:

فوز سد مأرب على أهلي تعز 3/1، فوز شعب صنعاء على الشعلة 5.3/5.0، فوز شمسان على المكلا 3/1، فوز أهلي صنعاء على سهام المراوعة 5.3/5.0، فوز أهلي الحديدة على هلال الحديدة 5.2/5.1، فوز وحدة عدن على ردفان لحج 3/1.

الجدير ذكره أن بطل هذه البطولة سيشارك في بطولة الأندية (للكؤوس العربية)، التي ستقام في المكلا في 28 يونيو من الشهر الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى