اللجنة العليا للمسابقات تتخذ عدداً من العقوبات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات للاتحاد اليمني العام لكرة القدم، في اجتماعها صباح أمس الأول أمام تقارير مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية للأسبوع الماضي، واتخذت القرارات التالية:

فيما يخص مباراة الصقر والهلال:

1- توجيه إنذار لمدرب حراس نادي الهلال (محمد راوح)، لما بدر منه من سلوك غير رياضي أثناء المباراة وتجاه مراقب المباراة (المادة 41).

2- توجيه إنذار + غرامة مالية (ثلاثون ألف ريال) على نائب رئيس نادي الصقر (رياض الحروي)، لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه الحكام نهاية المباراة (المادة 41).

3- إيقاف اللاعب سامي كرامة (نادي الصقر) ثلاث مباريات رسمية، اعتباراً من الأسبوع (18)، لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه الحكام. (المادة 59).

4- غرامة مالية على نادي الصقر قدرها خمسون ألف ريال + لعب مباراة واحدة في أرضه بدون جمهور مع نادي شباب الجيل يوم الخميس 19/6/2005م. (المادة 67).

5- حرمان إداري نادي اليرموك (جميل شيبان) من مرافقة فرق النادي إلى المباريات لمدة شهرين، اعتباراً من 5/6/2005م. (المادة 41).

6- عدم قبول احتجاج نادي عرفان المقدم حول إشراك اللاعب هادي علي سالم مع نادي نصر الضالع، لعدم موضوعيته، واعتماد النتيجة كما هي 3/3.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى