في تكريم 189 عاملاً وعاملة في شركات مجموعة هائل سعيد بتعز..الحاج علي محمد سعيد : العصر الحالي عصر التنافسية في العقول والكفاءات

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي :

> وصف الحاج علي محمد سعيد رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات هائل سعيد زنعم ، العصر الحالي بأنه عصر التنافسية في العقول والكفاءات وليس في الأصول والممتلكات ,جاء ذلك في كلمته التي ألقاه في الحفل السنوي التكريمي الذي أقامته المجموعة يوم أمس الأول الأحد بمناسبة عيد العمال العالمي ، وقال : «إن المجموعة تنظر إلى كوادرها وكفاءاتها البشرية بأهمية خاصة وتعتبرها رأسمالها الحقيقي والدائم الذي تحرص بصفة دائمة ومستمرة على تنميته وتطويره ، وتركز على الاستثمار فيه» .

وأضاف : «إن تكريم الأداء المتميز وتقدير الكفاءات هو جزء لا يتجزأ من العمل اليومي في شركاتنا وفي مختلف مواقع العمل والإنتاج، والذي يتخذ صوراً متعددة وأشكالا متنوعة» . كما ألقى الأخ أحمد عبد الرحمن العليمي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتعزكلمة وصف فيها التكريم بأنه يجسد طبيعة العلاقة والرابطة المتينة بين العمال ومالكي المؤسسة الرائدة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية على مستوى وطننا اليمني .. وقد تم تكريم 189 عاملاً وعاملة في الشركات التجارية والخدمية والصناعية الخاصة بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى