صحة الملك فهد "في تحسن مستمر"

> الرياض «الأيام» ا.ف.ب :

> اعلن ولي العهد السعودي الامير عبدالله بن عبد العزيز امس الاثنين ان صحة العاهل السعودي الملك فهد "في تحسن مستمر",وذكرت وكالة الانباء السعودية الرسمية ان الامير عبدالله "طمأن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين (...) وقال ان صحة الملك المفدى في تحسن مستمر" وذلك خلال الاجتماع الاسبوعي للحكومة امس في الرياض.

وكانت الوكالة اعلنت في الثالث من الشهر الجاري ان الامير عبدالله طمأن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس على صحة الملك فهد.

ومنذ نقله الى المستشفى في 27 ايار/مايو الماضي لم يصدر اي بيان طبي رسمي عن حالة العاهل السعودي ويكتفى المسؤولون بالادلاء بتصريحات مطمئنة.

الا ان مصدرا طبيا في مستشفى الملك فيصل التخصصي اكد منذ اسبوع ان العاهل فهد تماثل للشفاء من التهاب رئوي غير انه سيظل تحت المراقبة الطبية.

واكد المصدر نفسه ان العاهل السعودي ادخل المستشفى بعد انتكاسة صحية تعرض لها بسبب التهاب رئوي ادى الى شعور الملك بضيق تنفس مضيفا ان "العاهل السعودي تجاوب مع العلاج الذي اعطي له".

وتدهورت صحة العاهل السعودي (84 عاما) منذ اصابته بجلطة في الدماغ عام 1995.ويسير منذ ذلك الحين اخاه غير الشقيق الامير عبدالله الشؤون اليومية للمملكة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى