العثور على جثة في ساحل أبين بعدن وأخرى في شاطئ عرقة بشبوة

> عدن / عتق «الأيام» خاص:

> تم العثور صباح أمس على شاطئ كورنيش ساحل أبين بخورمكسر على جثة شخص مجهول,وقد هرع الى مكان الجثة أفراد الأمن من شرطة منطقة العريش وادارة البحث الجنائي الذين قاموا بتصوير الجثة ونقلها الى مستشفى الجمهورية لعرضها على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وذكرت مصادر مطلعة أن الجثة عند اكتشافها لم تكن قد تعفنت مما يشير الى أن أمواج البحر قد قذفت بها الى الشاطئ بعد أن تعرض صاحبها للغرق قبل زمن وجيز.

كما عثر اثنان من صيادي السمك من منطقة عرقة الساحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة، فجر الإثنين 6/6 وبينما كانا يسيران على الشاطئ شرق المنطقة، على جثة لشخص مجهول الهوية مرمية على الشاطئ .

وأفاد الصيادان بأن الجثة التي قذفتها أمواج البحر الى الشاطئ بدا عليها التعفن بشكل كبير ، مما يدل على أن مدة طويلة مرت منذ غرق صاحبها ، وأوضحا أن الجثة لم يوجد عليها سوى سروال قصير ، وهي لشخص يبلغ من العمر نحو 35 عاما، أبيض البشرة ، وقد قاما بدفنها في مكان بعيد عن الشاطئ .

تجدر الإشارة الى أن هذا الشاطئ الممتد بين قريتي عرقة وحورة الساحل بطول حوالي 35 كيلومترا ، تتكرر فيه حالات العثور على جثث لغرقى تقذف بهم أمواج البحر ، وتكون في الغالب لأشخاص من جنسيات افريقية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى