محكمة الشيخ عثمان تنظر في قضية مقتل مواطن بحي عبدالقوي

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> قررت محكمة الشيخ عثمان الابتدائية مواجهة المتهم ناصر أحمد محمد علي الشعبي بقرار التهم المنسوبة اليه في قضية القتل العمد للمجني عليه جمال عبدربه ناجي بالشيخ عثمان، وكذا مواجهته بأدلة الاثبات في الجلسة القادمة التي حددت يوم 2005/6/27م والتخاطب مع نقابة المحامين فرع عدن لتعيين محام للترافع عنه في جلسات المحاكمة.

وكانت المحكمة قد قرت ذلك في جلسة عقدتها يوم السبت 6/4 برئاسة فضيلة القاضي عبده عبدالله الاهدل وأمين السر معاذ المحيا وبحضور عضو النيابة علي سالم شمباء ومحامي أولياء الدم علي الجنيدي.

وعند سؤال المحكمة للمتهم ناصر عما إذا كان قد كلف محاميا بالترافع عنه، أفاد بعدم قدرته على ذلك لضيق حالته المادية، فيما علق محامي أولياء الدم الجنيدي على رد المتهم بأنه سبق للمحكمة أن رفعت مذكرة لفرع نقابة المحامين لتعيين محام له وأثناء حضوره فوجئ بحضور محام آخر أحضره المتهم، مشيراً الى أن غياب محامي المتهم يعرقل سير إجراءات المحاكمة لأكثر من جلسة.

كما طلبت المحكمة من محامي أولياء الدم إبراز الوكالات الشرعية لورثة المجني عليه، وبعد إبرازها واطلاع القاضي عليها سئل المتهم عن بياناته الشخصية كاملة.

وطلب محامي أولياء الدم من عدالة المحكمة البت في القضية والسير في إجراءاتها والتخاطب مرة أخرى مع نقابة المحامين فرع عدن بشأن تكليف محام للترافع عن المتهم.

يذكر أن المجني عليه جمال عبدربه ناجي، كان قد قتل يوم الاربعاء 2004/7/21م بحي عبدالقوي بالشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى