تدشين فعاليات الملتقى الثالث لرجال المال والأعمال والباحثين والمفكرين والإعلاميين بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> دشنت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج فعاليات التحضير لقيام الملتقى الثالث لرجال المال والاعمال والباحثين والمفكرين والإعلاميين، المقرر إقامته في شهر أكتوبر القادم، حيث تم عقد لقاء مشترك لمناقشة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالملتقى الثالث برئاسة الأخ حسين عبدالحافظ الوردي، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة. وفي تصريح لـ «الأيام» حول أهمية هذا الملتقى، أوضح الوردي قائلا : «يأتي الملتقى الثالث بهدف الإسهام في عملية التنمية، وتفعيل الجانب الاستثماري بالمحافظة، وذلك تمشياً مع توجيهات فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله لحشد الطاقات لإحداث تنمية شاملة للوطن أرضاً وإنساناً».

وأضاف :«وبهذه المناسبة تدعو قيادة الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة كل من لديه أبحاث علمية، اقتصادية، اجتماعية، بيئية أو دراسات جدوى أو تصورات تتطابق مع أرض الواقع العملي للوصول إلى رؤية اقتصادية تكاملية بين كل من رجال العلم والجهات ذات العلاقة ورجال المال والاعمال والإعلاميين، والتي ستخدم عملية التنمية، عليهم تقديمها الى مبنى الغرفة التجارية والصناعية بلحج. المجال مفتوح لتقديم هذه الإسهامات من مايو حتى أكتوبر 2005م على أن تكون وفق شروط البحث المنهجي».

مشيراً إلى أنه سيتم خلال انعقاد الملتقى «تكريم كل من قدم أفضل الأبحاث والدراسات والإعلاميين والمثقفين المتميزين والمبدعين وأصحاب أفضل دراسات جدوى لمشاريع التنمية، وكل من قدم أفضل المشاريع الاستثمارية من رجال المال والأعمال، وكذا من أسهموا في إقامة المعرض والمتحف الجيولوجي والعلمي، بالإضافة إلى من أسهم في استكمال مبنى الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة وتجهيزها وتأثيثها». وقال في ختام تصريحه: «إن اللجنة المختصة بتقييم مختلف الأعمال، ستعمل على اختيار أفضلها لتكريم أصحابها، وفي الملتقى سيقام مهرجان اليانصيب الكبير، وستكون الجائزة الأولى سيارة فاخرة وعدد من الجوائز الأخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى