محافظ حضرموت في نافذة على الشبكة الالكترونية

> المكلا «الأيام» خاص :

> خصص موقع محافظة حضرموت الرسمي في الشبكة الالكترونية، نافذة للتواصل مع الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الأخ أنور عبدالله باسلوم، رئيس تحرير الموقع الذي قال : «نقدر عالياً ذلك التفاعل السريع من قبل الأخ المحافظ وهو ما عهده منه أبناء حضرموت كافة...»، منوهاً بأن استحداث النافذة، التي بدأت يوم الاربعاء 8/6 «يأتي تنفيذاً للوعد الذي أعطاه المحافظ هلال للمواطن، في سياق ردوده على المواطنين في برنامج البث المباشر من إذاعة المكلا الذي يعده ويقدمه الزميل غسان عبدون».

وأفاد الأخ باسلوم بأن النافذة الالكترونية ستتيح للمواطنين داخل المحافظة وخارجها تسهيل التواصل مع محافظ حضرموت والسلطة المحلية وعرض رسائلهم للرد عليها بما يلزم، إضافة إلى قيام الموقع بالتغطية الحية والمباشرة للفعاليات المختلفة، وللنقل المباشر من إذاعة المكلا إلى جميع أنحاء العالم والتحضير حالياً للنقل من إذاعة سيئون».

يذكر أن موقع محافظة حضرموت الالكتروني نفذته وحدة البرمجة والتطوير بجامعة الأحقاف، وبدأ انطلاقه التجريبي في 1 مايو 2005م في إطار استعدادات المحافظة لاحتفالات عيد الوحدة اليمنية.. وعنوان الموقع :

hadhramout.gov.ye

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى