بهدفي بن عاشور سيئون يجهز على أهلي الحديدة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> استهل فريق سيئون الجولة السادسة بفوز جديد، وهذه المرة على حساب الضيف القادم من الساحل الغربي أهلي الحديدة، والذي لعب بمحترفيه الأثيوبيين، المباراة التي حضرها جمهور كبير كعادة جماهير وادي حضرموت تسيدها سيئون في شوطها الأول، حيث لم يمهل الضيوف التقاط الأنفاس، حين بدأ سيئون اللقاء مهاجماً.

وفي د (19) من هذا الشوط، حملت بشرى الهدف الأول بتوقيع المخضرم أنور عاشور، الذي كان تلقى كرة من زميله جمال محمد داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية على يسار حارس الأهلي مسجلاً أول أهداف سيئون والمباراة.

ولم تمض سوى (8) دقائق وبالتحديد في د (27)، ينجح أنور عاشور في مغازلة الشباك الأهلاوية مرة ثانية بتسديدة جميلة، إثر تلقيه كرة من زميله الكثيري مروان، الذي استغل خطأً فادحاً في دفاع الأهلي، وبالأخص اللاعب عبده محمد الذي نفذ ضربة المرمى لزميله محمدون.

غير أنه لم يحسن التصرف بالكرة، ليخطفها مروان ويهيئها لزميله أنور عاشور، الذي نفذها في الشباك.. الهدفان أربكا دفاعات الأهلي وخط وسطه بقيادة المحترفين الاثيوبيين اللذين لم يظهرا في هذا الشوط، وبالتالي فإن المهاجم الأهلاوي ظل بدون تموين من الكرات، ولم يشكل أي خطورة تذكر، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيئون بهدفين.

مع بداية الشوط الثاني الذي برد فيه الجو إلى حد ما، كانت المباراة للأهلي، ولم تمر سوى (5) دقائق حتى سجل اللاعب محمدون حسن، هدف الأهلي الوحيد بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك، وسط ارتباك في خط الدفاع السيئوني .

بعدها يجري مدرب سيئون تغييراً بإنزال الصغير بدلاً لمروان المتعب ومن كرة ثابتة، كاد الاثيوبي اندرجاتسو أن يسجل هدفاً، عندما لم يحسن حارس سيئون الإمساك بالكرة التي تخرج إلى الآوت، الأمر الذي مكن لاعبي الاهلي ومحترفيه من السيطرة على وسط الملعب، في حين اعتمد سيئون على المرتدات ومن إحداها سدد أنور عاشور كرة قوية طلعها الحارس الى ركنية وانبرى لكرة رأسية تمر بجانب القائم الأيسر، لتمر دقائق المباراة وسط احتجاجات سيئونية على حكم المباراة، الذي تعامل مع بعض اللعبات الخشنة ببرود شديد، لتنتهي المباراة بفوز سيئوني مستحق .

أدار المباراة جولان محمد وساعده توفيق النجار وعلوي الحرازي وعبد القادر باعباد رابعاً، وراقبها الكابتن عمر باشامي والكابتن علي وحدين وهود سعيد من الفرع.

رفع الحكم ثلاث كروت صفراء للأهلي وواحد لسيئون.

الجهاز الفني والإداري للأهلي لم ينصع لتعليمات مراقب المباراة وظل واقفاً مع ترديده بعض الكلمات غير اللائقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى