رئيس مجلس رعاية الشباب والرياضة يفتتح الملعب الجديد في حقات

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان :

> كان يوم السبت السابع من شهرنا هذا هو يوم افتتاح الملعب الجديد في حقات والذي كان يضم ميادين لكرة القدم ولكرة السلة وللكرة الطائرة ولنشاطات أخرى، وقد لوحظ أن الجمهور الرياضي قد أقبل للمشاركة في هذا الافتتاح بصورة تبعث على السرور والارتياح، ويدل هذا دلالة واضحة على الروح الرياضية العالية التي يحملها رياضيو الجنوب. ومما يجدر ذكره هنا أن رجال الأمن بذلوا قصارى جهدهم لسير المهرجان بصورة منتظمة ومشرفة، وكان أيضاً للكشاف دوره الكبير في خدمة الجمهور والمحافظة على النظام والإشراف على توزيع المشروبات بالمجان.

وما كادت عقارب الساعة تشير إلى تمام الرابعة والربع حتى توجه جميع الرياضيين والمشتركين في هذا المهرجان الى منتصف الملعب الخاص بكرة القدم لمواجهة الجمهور، وقد اصطف كل فريق على حدة.. وألقى السيد محسن حسن خليفة رئيس مجلس رعاية الشباب والرياضة كلمة بهذه المناسبة القيمة هنأ فيها شعب الجنوب بافتتاح هذا الملعب كما ناشد الجميع بالاستفادة من وجود مثل هذه الملاعب.. وتوجه بالشكر إلى الحكومة وبلدية عدن والقوات المسلحة على جميع مجهوداتهم الجبارة في سبيل إظهار هذا الملعب الجديد بهذه الصورة المشرفة، وسلم الملعب لرئيس المجلس البلدي السيد فؤاد محفوظ خليفة، والذي بدوره ألقى كلمة هنأ فيها الجميع بافتتاح هذا الملعب وعاهد الجميع أن البلدية ستبذل كل ما في وسعها لتسيير الملعب بصورة منتظمة.

وبعد أن انتهى من كلمته قدم فريق الحسيني ، والذي كان مشتركاً بفريق كرة القدم ضد فريق الشعب لافتتاح ملعب كرة القدم إكليلاً من الزهور للسيدين رئيس مجلس رعاية الشباب والرياضة ورئيس المجلس البلدي.. ثم توجه كل فريق إلى ملعبه الخاص في حوالي الرابعة والنصف.. وكذلك بالنسبة لعشاق كل لعبة، ولقد كان منظراً رائعاً أن يرى الإنسان الملعب الجديد ومختلف النشاطات تزاول على أرضه، وقد لوحظ أن كبار المسؤولين كانوا يطوفون بالملعب الجديد لمشاهدة مختلف الأنشطة.

لقد كان يوماً جميلاً قضاه الجميع في ملعب حقات وقد تمنى أكثر من شخص أن يكون هناك في كل منطقة من مناطق جنوبنا الحبيب ملعب يضم في رحابه مختلف النشاطات الرياضية.

«الأيام» العدد 78 في 15 مايو 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى