وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال التايكواندو

> صنعاء «الأيام» فهمي عجران

> أقام الأخ عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية اليمنية، بمكتبه صباح أمس حفلاً تكريماً، لأبطال ونجوم المنتخب الوطني للتايكواندو، وذلك تقديراً لإنجازاتهم في دورة التضامن الإسلامي الأولى، التي استضافتها المملكة العربية السعودية في أبريل الماضي، وبطولة لبنان التي أقيمت في لبنان في شهر مايو الماضي. وفي الحفل أكد الأخ الوزير، إن إنجازات اللاعبين تعد أوسمة فخر واعتزاز على صدور الرياضيين اليمنيين، وأن وزارته لن تألو جهداً في دعم الأبطال ورعايتهم، وخاصة المواهب في أي لعبة من الألعاب الرياضية.

كما أشاد في ختام كلمته بدور اللاعبين وحماسهم وإخلاصهم للعبة، وإن الاتحاد ماض في برامجه واستراتيجيته، للنهوض بواقع اللعبة إلى المكانة المرموقة في المحافل العربية والقارية والدولية.

وعقب ذلك قام الأخ عبدالرحمن الأكوع والأخوين عارف الزوكا، وكيل أول أمانة العاصمة وموفق منصر، رئيس الاتحاد بتكريم نجوم الإنجازات في دورة التضامن الإسلامي الأولى، والبطولة الدولية بلبنان.

أبطال دورة التضامن الإسلامي:أنس حمود عقلان (اليرموك)، (ميدالية فضية) 400 ألف ريال، مالك حمود عقلان (اليرموك) (ميدالية برونزية) 300 ألف ريال ،عدلي محمد عبدالله غانم، (الميناء)، بدر الدين علي المرادي - (وحدة صنعاء)، أكرم أحمد النور (اليرموك)، يحيى محمد دغيش (إداري المنتخب) وخالد المقبولي القادري (مدرب المنتخب) 400 ألف ريال.

أبطال بطولة لبنان الدولية:عدلي محمد عبدالله غانم (الميناء) (ميدالية ذهبية)250 ألف ريال، قاسم حسين قاسم (أهلي الحديدة) (ميدالية ذهبية)178 ألف ريال، أنس حمود عقلان (اليرموك)(ميدالية برونزية)150 ألف ريال، أكرم النور (الميناء) (ميدالية فضية) 200 ألف ريال،خالد المقبولي القادري (مدرب المنتخب)250 ألف ريال ويحيى علي البخيتي (إداري المنتخب).

كما منح الأخ وزير الشباب والرياضة، كأس البطولة لرئيس الاتحاد العام تقديراً لدوره ودور أبنائه في اللعبة، واعترافاً بأن ما تحقق يعود الفضل من بعد الله فيه للاتحاد..وقد حضر الحفل أولياء أمور اللاعبين، الذين تم دعوتهم للمشاركة وهذا يعد تقليدا جديدا تتبعه قيادة الإتحاد اليمني للتايكواندو، وهي بادرة تستحق الإشادة والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى