قيادة عدن توجه بإخلاء مركز التطعيم من المقتحمين واستخدامه للمصلحة العامة

> عدن «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن الأخ د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن وجه الأخ عقيد ركن عبدالله قيران، مدير أمن المحافظة «بتوقيف التصرف بمركز التطعيم، كون الجهة المعنية بالمبنى غير موافقة على صرفه»، موجهاً صحة الموانئ «سرعة استخدامه للمصلحة العامة».

وجاءت توجيهات الأخ محافط عدن على إثر بلاغ مقدم من الأخ مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان باقتحام مركز التطعيم التابع لإدارة صحة الموانئ.

وكان الأخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، قد وجه في تاريخ 2005/6/6م، الأخ مدير أمن المحافظة بمنع التصرف بالمبنى.

اللجنة النقابية بإدارة صحة الموانئ عقدت اجتماعاً طارئاً يوم الأحد 6/12 وقفت فيه أمام اقتحام مركز التطعيم ووصفت في محضر اجتماعها مركز التطعيم بأنه موقع دولي ومصدق لدى منظمة الصحة العالمية، وتعتبره واجه صحية لمنع دخول أي أمراض معدية من المناطق الموبوءة عبر المنفذ البحري والجوي، إضافة إلى الخدمات التي يقدمها للبحاره والمسافرين إلى خارج الجمهورية منذ القدم حتى يومنا هذا.

وناشدت اللجنة النقابية النقابة العامة للمهن الصحية باتحاد عمال الجمهورية التدخل السريع لوقف هذا الاقتحام والحفاظ على المبنى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى