تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • تهنئة خاصة للطفلة عيشة أحمد سالم حسين لحصولها على المرتبة الأولى بمعدل %100 للصف الأول ابتدائي مدرسة العلا الأهليةالمهنئون: الوالد والوالدة وإخوانها والعمات والأخوال في مكيراس وأبوظبي وكذا الأخ أحمد عمر العبادي وآل العبادي جميعاً.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات مع باقات الفل والياسمين نزفها إلى ندى عبدالجليل نعمان بمناسبة حصولها على الماجستير في سلامة أنظمة المعلومات من جامعة جورج واشنطن ألف مبروك وعقبال الدكتوراه,المهنئون: العمة صفية نعمان، حرم وحي محمود عبده قاسم، عائلة عبدالله عوض.

• أجمل التهاني والتبريكات للطفلة روان فكري عبدالخليل لحصولها على المعدل 2.99% لصف الثاني الابتدائي من مدرسة أبوبكر الصديق - المعلا,المهنئون: العمة حليمة الحبابي، والجدة أم خالد الحبابي والجدة أم فكري والجد عبدالجليل وجميع العمات والأعمام وجميع آل الحبابي

• نبارك ونهنئ الطالب المتفوق ولدنا عبدالهادي حسن عمر محمد العروسي بمناسبة تفوقه على مدى سبع سنوات متتالية واحتلاله المركز الأول في مدرسة عمر بن الخطاب بدار سعد فالف ألف مبروك وعقبال الشهادات العليا,المهنئون: من السعودية العمّان صالح وقاسم عمر محمد العروسي

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأخ زملان محمد عبادي العجيلي بمناسبة زواجه من ربة الصون ابنة محمد غالب الصبيحي ألف مبروك ودامت دياركم عامرة بالمسرات,المهنئون: أولاد المرحوم محمد عبدالله سعيد النهدي,عنهم/ صادق النهدي.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الابنين المتفوقين صقر عدنان العقربي لحصوله على المرتبة الأولى بمعدل 100% للصف الثالث الابتدائي ورشاد عدنان العقربي لحصوله على المرتبة الأولى بمعدل 100% للصف الثاني الابتدائي بمدرسة بئر أحمد الابتدائية فألف مبروك ومزيداً من النجاح والتفوق,المهنئون: الوالد عدنان رشاد العقربي وجميع الأهل والأقارب.

• أجمل التهاني وأعطرها من أعماق قلوبنا للولدين(1) محمد علي محمد الخليفي بمناسبة حصوله على المركز الرابع في الصف السادس (2) عبدالله علي محمد الخليفي بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الثالث,ألف مبروك ومزيداً من التقدم والتفوق,المهنئون: علي وسالم وحسين محمد الخليفي والعم محمد سعيد الصوير والأصدقاء أحمد حطين وعبدالعزيز العيسائي.

• نهنئ ونبارك للطالبة مرام علي محمد علي مقبل لحصولها على معدل 99% بجدارة في الصف الرابع - مدرسة الطويلة فألف مبروك وعقبى الشهادة العليا,المهنئون: والدها ووالدتها وجميع الأهل والأقارب والأصدقاء.

• تهنئة من القلب مع شذى الفل والياسمين للطفلة الحبوبة أرزاق فضل عمر الحبشي بمناسبة حصولها على المركز الأول للصف الاول بمعدل %100 ألف مبروك ومزيداً من التقدم والنجاح,المهنئون: الوالد والوالدة والإخوان وجميع الأهل.

• نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للطفلتين الحبوبتين مرام فؤاد صالح المرقب وهالة فؤاد صالح المرقب لحصولهما على معدل 99% من مدرسة الهمداني في القلوعة للصف الثاني فالف مبروك وعقبى الشهادات العليا,المهنئون: الوالد والوالدة، صلاح الجلادي، أحمد الحبشي، أنيس جارداو ومنصور صائل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى