لقاء النصر الضالعي وتعاون بعدان ينتهي بالتعادل الإيجابي

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

> خرج فريق نصر الضالع أمام ضيفه فريق تعاون بعدان متعادلاً بهدف في كل شبكة، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الصمود بالضالع، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية المجموعة الأولى. شهد نصف الساعة الأولى من الشوط الأول ضغطاً نصراوياً مكثفاً وسط تكتل دفاعي للتعاون، مما مكن لاعبي النصر من الاستحواذ على وسط الملعب والانتشار، إلا أن الحظ عانده كثيراً أمام مرمى الحارس المتألق عبده المطري. بينما اعتمد التعاون كلياً في هذا الشوط على اللعب الطويل والهجمات المرتدة السريعة عبر سليم عبده وماجد يحيى، وتمكن التعاون في إحداها من إحراز هدف التقدم في د /35 عبر لاعبه ماجد يحيى وسرعان ما عادل النصر النتيجة عبر مهاجمه أحمد الخميني في د /42، وحاول النصر التقدم بعد هذا الهدف، وضاعت عدة فرص بسبب التسرع وتألق حارس التعاون.

وفي الشوط الثاني واصل النصر مدّه الهجومي وأضاع مهاجموه أحمد الخميني، هشام عبده، وحيد حيدرة، أياد الوهبي وجميل دهمس فرصاً لا تضيع أمام مرمى التعاون، الذي لجأ لاعبوه إلى إضاعة الوقت، واللعب على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل أي خطورة تذكر على مرمى النصر الذي كان أفضل انتشاراً وخطورة، ومع اقتراب الدقائق الأخيرة يطرد الحكم الظهير النصراوي ساري عبدالله وسط احتجاج لاعبي النصر، لتستمر المباراة بضغط نصراوي، قابله دفاع تعاوني مستميت، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أدار اللقاء عامر الحجاجي وساعده صالح منصر ورياض أسعد ومروان عوض رابعاً، وراقبه من الاتحاد إبراهيم الصارطي، والدولي محمد النويجي مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى