أهلي تعز يكسب ثلاث نقاط من تضامن شبوة .. والحارس يطرد ببطاقة حمراء

> تعز «الأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي:

>
لقطة من مباراة أهلي تعز وتضامن شبوة
لقطة من مباراة أهلي تعز وتضامن شبوة
حقق أهلي تعز عصر أمس فوزاً مستحقاً على فريق تضامن شبوة، في اللقاء الذي جمعهما في إطار لقاءات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية، حيث كانت المباراة قد بدأت بهجوم مبكر للأهلي من خلال الفرصة التي لعبها محمد النهاري وارتطمت بقائم التضامن في الدقيقة الثانية، ومثلها في الدقيقة الثلاثين عن طريق خليل قائد وتعود أيضاً من القائم ليحرم الأهلي من فرصتين رائعتين، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بعد أن كانت الأفضلية للأهلي مع محاولات متعددة من التضامن للوصول إلى مرمى الفريق المضيف دون جدوى.

وفي الشوط الثاني قدم الأهلي أداءً أفضل مع ضياع عدد من الفرص، إلا أن الفرصة التي استغلها الأهلي كانت في د/ 17 من زمن الشوط الثاني من كرة ثابتة حرة مباشرة تحصل عليها الأهلي رتبت وهيئت لسامي علي ناجي الحنظلي، الذي وضعها بالمقاس في مرمى التضامن محرزاً الهدف الأول للأهلي، وبعد الهدف دخلت المباراة منعطف الجدية والحماس وأخذ التوتر يسود بعض مقاطع الشوط الثاني، خاصة بعد أن تم طرد حارس تضامن شبوة سالم سعيد خبازي في د/ 39 عندما تعمد عرقلة لاعب الأهلي مجد علي مقبل أثناء انفراده واتجاهه نحو المرمى، فكان القرار في موقعه ليواصل التضامن المباراة بعشرة لاعبين، واستمر الأداء بوتيرة السعي للتعزيز من الأهلي، والتعديل من التضامن، إلا أن الأهلي أضاف الهدف الثاني في د/ 46 من كرة لعبها حسين أحمد حسين محرزاً الهدف الثاني لفريقه .. لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين وثلاث نقاط للأهلي.

أدار المباراة في الساحة أحمد الشريف وساعده محمد باعباد ومحمد المطري، وعبد العزيز الصعر رابعاً، وراقبها عبد العزيز فارع.

سبع بطاقات صفراء، وواحدة حمراء رُفعت في المباراة، كان من نصيب الأهلي أربع رفعت لكل من: خليل قائد سعيد، سامي أحمد سعيد، باسم علي صالح وحافظ محمد سعيد، ورفعت للتضامن في وجه كل من: الخضر علي سالم، سالم سعيد خبازي ( 2 اصفر + أحمر ) ، وفتحي مبارك النعيمة .

بعض الجماهير تسيء لفرقها وهذا ما كان من البعض الذين دخلوا في مهاترات مع احتياط التضامن، حتى أن أحد التضامنيين أشار بيده إلى رقبته بأنهم سيذبحونهم في شبوة في الدور الثاني .. وكلها تصرفات لا مسئولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى