وزارة الكهرباء تكرم 57 من فنييها في ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» صلاح العماري :

> كرمت وزارة الكهرباء 57 من فنييها المتميزين من مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت، لنجاحهم في تنفيذ مشاريع الكهرباء ما قبل احتفالات العيد الوطني الخامس عشر للجمهورية اليمنية، الذي شهدته حضرموت في الـ 22 من مايو.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أمس الأول الخميس بالمكلا أشاد م. عبدالرحمن طرموم، وزير الكهرباء بالنجاحات الكبيرة التي حققها عمال وفنيو مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت لإنجازهم المشاريع الكبيرة التي أضاءت سماء المكلا خلال الاحتفالات وقال :«إن ذلك يعكس إمكانات وقدرات عمال كهرباء حضرموت، الذين شرفوا الوزارة وأنجزوا مشاريع عملاقة خلال فترات وجيزة».

وأشاد الوزير بتعاون محافظ حضرموت في تقديم التسهيلات اللازمة، ومساهمته في إنجاح مشاريع الكهرباء في المحافظة، وأوضح أن وزارة الكهرباء لديها طموحات كبيرة بالتنسيق مع السلطة المحلية لتطوير منظومة الكهرباء في حضرموت باعتبارها مقود التنمية.

من جانبه وصف الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت الأعمال التي نفذها عمال وفنيو كهرباء منطقة ساحل حضرموت بالجبارة، وحيا جهودهم الكبيرة في انجاز مشاريع الكهرباء وإنارة الشوارع والمشاريع الكبيرة التي شهدتها المحافظة.

وقال: «نفتخر بأن لدينا هذه الكوادر الكفؤة التي أثبتت جدارتها، ونفتخر بأن مؤسستي الكهرباء منطقتي ساحل ووادي حضرموت، هما الأقل في الفاقد والمديونية على مستوى الجمهورية».وفي كلمته في الحفل أعرب م. سعيد باحكيم، مدير كهرباء منطقة ساحل حضرموت عن تقديره لهذه اللفتة الطيبة من قيادة وزارة الكهرباء، مؤكداً أن المؤسسة أنجزت حوالي 30 مشروعاً خلال الفترة الماضية بقيمة إجمالية 500 مليون ريال.

حضر حفل التكريم الأخوان أحمد حسن العيني، وكيل وزارة الكهرباء وعبدالمعطي الجنيد، المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى