تعادل أهلي تعز وشرارة لحج إيجابياً

> لحج «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> تعادل عصر أمس الجمعة فريقا أهلي تعز وشرارة لحج، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب معاوية في إطار الجولة الثامنة لدوري الدرجة الثانية. جاء الشوط الأول متكافئاً وكانت هجمات الشرارة هي الأكثر خطورة، ومن إحدى الهجمات في د/ 23 من كرة عكسية من مدافع الشرارة النشط محمد أمبام، يستقبلها بذكاء رأس رفيق الصرابي مسجلاً هدفا للشرارة، وبعد 3 دقائق ادرك أهلي تعز التعادل من خطأ من مدافع الشرارة حيث سجل بسهولة محمد النهاري هدف التعادل لفريقه، وأخطر فرصة للشرارة كانت في د/45 من فاول نفذ من أقدام كابتن الفريق لبيب هيكل أخرجها بصعوبة فهد حسن حارس أهلي تعز. والشوط الثاني جاء حماسياً من قبل الفريقين، وكاد الأهلي التعزي أن يسجل في د/15 عندما أضاع لاعبه موسى عبدالجليل فرصة لا تعوض، كما ضاعت فرصة ثمينة لمهاجم الشرارة وائل الحاج .. والدقائق المتبقية تمر على الفريقين دون تسجيل أي جديد، لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أهلي تعز الى 15 نقطة وشرارة لحج الى 6 نقاط .

لقطات
أدار اللقاء محمد حسين الدربي، بمساعدة سليمان كليب وعبدالرحمن الطويل، وعلي محسن مبارك رابعاً، وراقبه من الاتحاد العام لبيب المهدي، وفنياً علي حاجب ومن الفرع شوقي عبده البرحي.

أمجد مقبل لاعب أهلي تعز قصير القامة أزعج دفاعات الشرارة في أكثر من مناسبة. الشرارة لم يطعم مذاق الفوز على ملعبه وهذه هي المباراة رقم 4 .

مدافع الشرارة بسام خميس أشرك اساسياً علماً انه لم يحضر التمرين الأخير، ما رأي مدرب الفريق خالد سالمين؟

يلعب اليوم السبت على ملعب معاوية ودياً طليعة لحج وخنفر أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى