وزير الشباب والرياضة يطمئن على صحة لاعبي الهلال الذين تعرضوا لحادث مروري

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> اطمئن الأخ عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة على الحالة الصحية للاعبي نادي الهلال الساحلي (صالح الشهري، محمد صالح يوسف وآنس صالح يوسف، سالمين محمد سالم) الذين تعرضوا لحادث مروري السبت الماضي أثناء عودتهم من عدن إلى الحديدة بعد مشاركتهم مع فريقهم في المباراة التي لعبها أمام التلال.

وأكد الوزير للاعبين في اتصال هاتفي أجراه معهم ظهر أمس وقوف الوزارة إلى جانبهم في هذه المحنة وتحمل تكاليف علاجهم في الخارج حيث وجه المختصين في الوزارة بصرف المساعدة العلاجية لهم بصورة استثنائية.

من جانبه عبر الكابتن صالح الشهري لاعب فريق الهلال والمنتخب الوطني نيابة عن زملائه في اتصال هاتفي أجرته معه «الأيام» مساء أمس عن عظيم شكره وتقديره للوزير عبدالرحمن الأكوع، على هذه اللفتة الكريمة، التي هي غير مستغربة منه، بالإطمئنان على الحالة الصحية لهم، وأضاف: لا شك أن اتصال الوزير واطمئنانه علينا سوف يخفف الكثير مما نحن فيه، ويولد لدينا الرغبة في العودة سريعا لمواصلة مشوارنا الكروي وخدمة الوطن الحبيب.

وعن حالته الصحية وزملائه قال الشهري: الحمدلله يوما بعد يوم تتحسن حالتنا الصحية وذلك بفضل الله الشافي ثم بفضل الشيخ أحمد صالح العيسي الداعم الأول للرياضة الذي تكفل بعلاجنا فور تعرضنا للحادث في أفضل المستشفيات إلا أن الاطباء نصحوني بعد استكمال مرحلة العلاج الداخلية التي سوف تستمر لمدة شهر القيام بفحوصات طبية في الخارج. واختتم حديثة بالقول: نشكر كل من سأل عنا خلال هذه المحنة واطمأنّ على صحتنا وفي مقدمتهم جميع موظفي شركة النفط بمحافظة الحديدة، وعلى رأسهم المدير العام الأخ حمزة عباس الصبري، كما لا ننسى الشكر لصحيفة «الأيام» التي زارتنا بعد الحادث مباشرة ونقلت ما تعرضنا له للجمهور ومواصلة اطمئنانها على صحتنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى