المكلا يحقق فوزه الأول على حساب فحمان

> أبين «الأيام» شكري حسين:

> نفض فريق المكلا عن كاهله غبار مبارياته السلبية وخرج فائرا عصر أمس في اللقاء الذي جمعة بمستضيفه فحمان، في آخر مباريات دور الذهاب (المجموعة الثانية)، وظهرت رغبة الفريق الضيف في محو الصورة القاتمة لمبارياته السابقة مبكراً عندما أحرز هدف المباراة مطلع الشوط الأول ليظل محافظا عليه حتى النهاية.

فيما تفاجأ فحمان بمستوى منافسهم المغاير تماماً لما كان عليه في المباريات السابقة ويبدو أن روح الحماس الفدائية الكبيرة التي ظهر بها فريق المكلا مردها وجود المحترفين السودانيين محمد علي آدم وبول جمعة اللذان ساهما بشكل كبير في خلع ثوب الانهزامية المستمرة لأخضر المكلا.

ولم تشفع السيطرة الميدانية لفحمان وعابهم سوء الانهاء وسلبية مهاجميه خصوصا أنور عيدروس الذي أكثر من المرواغات غير المجدية.

هدف المباراة الوحيد جاء اثر تناقل جميل للكرة من قبل لاعبي المكلا لتصل الكرة إلى عزمي مبارك الذي لم يتوان في ايداعها في الشباك في الدقيقة التاسعة.

مدافع المكلا الخضر زيد الملقب (عديلي) قدم مباراة كبيرة ورائعة وكان مفتاح النصر لفريقه عندما ذاد عن مرمى فريقه بفدائية كبيرة.

أدار اللقاء عبدالعزيز المحمدي وساعده محمد المعمري ومنصور مبارك وابوبكر البكري رابعا وراقبها حسين الدويل من الاتحاد ومحمد المسرج فنيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى