الكرة الحضرمية وموسم البلدة السياحي

> «الأيام» عمر فرج عبّد:

> في ظل الوضع الراهن لرياضة حضرموت المتردية خاصة كرة القدم المعشوقة والأكثر تميزاً للجماهير الرياضية. ونحن في هذه الأسطر لا نحمل أي شخص بعينه مسؤولية ذلك ولا نطلب المستحيل من المعنيين بالشأن الكروي لإعادة المجد لسابق عهده الذهبي لأبناء حضرموت، ولأن هذا يحتاج إلى معجزة في ظل وضعنا الراهن، ولكن هناك حلول بالإمكان تحريك الوضع وانتشاله خطوة خطوة، وذلك من خلال الاعتناء بالاندية وإقامة المسابقات لمختلف الفئات العمرية بانتظام مستقبلا. قال أحد الاصدقاء الرياضيين من أبناء مدينة المكلا لماذا لا يستغل اتحاد كرة القدم ساحل حضرموت موسم البلدة السياحي القادم لإقامة دوري للاندية؟ وهي فرصة لإحياء المنافسات وخلق نوع من الاحتكاك بين أندية الأولى والثانية والثالثة وبالامكان للأندية المرتبطة بالدوري العام ان تلعب بالفريق الثاني أو الثالث .

ويقع على عاتق اتحاد الساحل السعي للتنسيق مع الاطراف ويطرق الابواب لطلب الدعم الرياضي لموسم البلدة السياحي خلال هذه الأيام المقبلة وبالتأكيد سوف يكون لذلك مردوده الايجابي على واقع الاندية والحركة الرياضية على المدى البعيد.

ومن المعلوم أن بعض المناطق في البلدان التي تقام فيها المواسم السياحية تستغل الاجواء المناسبة لإقامة مختلف الانشطة الرياضية.

فهل يستغل اتحاد الكرة بساحل حضرموت موسم البلدة السياحي القادم والمقام في مدينة المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى