نجم منتخب السلة أحمد زهور لـ «الأيام»:عازمون على الـظهور بالمظهر المشرف

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> يستعد المنتخب الوطني لكرة السلة لخوض غمار البطولة العربية لكرة السلة، المزمع اقامتها في السعودية في الثامن عشر من الشهر الجاري، من خلال معسكره الداخلي بصنعاء، استعداداً للاستحقاق القادم. المنتخب كان قد عاد من المشاركة من بطولة غرب آسيا، التي اختلفت الآراء في تقييمها بين من يراها مخيبة، وجيدة نظراً للفرق المشاركة.

«الأيام» اتصلت بأحد نجوم المنتخب للوقوف على آخر الاستعدادات للبطولة القادمة، وتقييم المشاركة السابقة، اللاعب أحمد زهور نجم وحدة عدن والمنتخب، الذي تحدث قائلاً: «إن المنتخب في أحسن حال والمعسكر يسير كما أعد له من قبل القائمين على الاتحاد والجهاز الفني وإن اللاعبين ملتزمون كل الالتزام لتتم الاستفادة القصوى من المعسكر، وهناك تفاعل لدى الجميع لتكون المشاركة جيدة ويظهر المنخب نداً قوياً للمنتخبات المشاركة القوية والتي لها باع وخبرات كبيرة في مجال اللعبة».

وحول المشاركة السابقة قال زهور: «إن المنتخب رغم النتائج التي رآها البعض كبيرة، قد قدم مستويات جميلة أمام فرق كبيرة على مستوى آسيا، وإن أداء المنتخب تصاعد بشكل ملحوظ من مباراة لأخرى، وإن الفوز على العراق لم يكن سهلاً لأنه يضم لاعبين يلعبون خارج العراق».

مؤكداً أن المنتخب لم يعد سهلا للخصوم، فهو يلعب بتكتيك جيد في الملعب، وهو منتخب شاب وسيكون أفضل مع كثرة المشاركات مع فرق قوية.

مختتماً بالقول: «إن المنتخب عازم على الظهور بشكل أفضل في مشاركته القادمة»، شاكراً الاتحاد ورئيسه أحمد العزاني على الاهتمام بالمنتخب والتجاوب في توفير كثير من الأمور في المعسكر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى