امام مسجد في الامارات:منفذو اعتداءات لندن "فئات منحرفة"

> ابو ظبي «الأيام» ا.ف.ب :

> ندد امام مسجد في دولة الامارات العربية المتحدة امس الجمعة باي هجوم يستهدف مدنيين ابرياء، معتبرا ان "الاسلام بريء" من كل "من يستحل الدماء ويقتل الابرياء وينتهك الاعراض" وخصوصا منفذي اعتداءات لندن.

وقال الشيخ حمدان موصللي في خطبة الجمعة ان "الاسلام شرع اشد العقوبات لامثال هؤلاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا".

واضاف ان "من يقتل الابرياء ويدمر الحضارات ويشيع الخوف في النفوس الامنة ليس من المسلمين والاسلام منه بريء، اننا لنعجب من الذين يبررون هذه الافعال ويرونها جهادا في سبيل الله، وانه مما يؤسف له انه ما زال هناك نفر يصدقون دعاة وقادة هذه الفئات المنحرفة".

واستنكر "سفك دماء المدنيين في مختلف ارجاء العالم كالعراق وافغانستان ونيويورك ومدريد وبالي والدار البيضاء والجزائر والسعودية وقطر ولندن على يد هؤلاء المجرمين القتلة الخارجين عن جماعة المسلمين الذين ينتسبون للاسلام زورا وبهتانا".

وسأل "اي نصرة للدين ان يحكم بقتل رجل مسلم يمثل سفارة بلده كما فعل بسفير مصر في العراق"، في اشارة الى الدبلوماسي المصري الذي قتل الاسبوع الماضي على يد مجموعة من تنظيم القاعدة بعد خطفه في بغداد.

وتساءل ايضا "أي نصرة للاسلام ان يخطف الصحافيون والعمال وسائقو الشاحنات وأعضاء الكوادر الطبية ثم يعرضون في وسائل الاعلام وهم يذبحون كما تذبح الخراف،هل امر الاسلام بذلك؟".

يذكر ان ثلاثة من الشبان الاربعة المتهمين بتفجير وسائل النقل العام في لندن في 7 تموز/يوليو والذي اسفر عن مقتل 54 شخصا، هم بريطانيون من اصل باكستاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى